تفقد سير العمل في مركز التسوية في تل عرن وتجهيز مركز جديد في حيان بالريف الشمالي

الجماهير – محمد العنان
تفقدت اللجنة المختصة بتسوية أوضاع المطلوبين صباح اليوم مركز تل عرن بمنطقة السفيرة الذي تتواصل فيه تسوية أوضاع المشمولين من المدنيين والعسكريين.

وعبر الاهالي في منطقة السفيرة عن امتنانهم لهذه المكرمة الهامة، التي أتاحت لأبنائهم وأقاربهم، تسوية أوضاعهم، والعودة إلى الحياة الطبيعية.
وفي السياق نفسه التقت اللجنة المختصة، و محافظه حلب حسين دياب و أمين فرع الحزب أحمد منصور و قائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب أهالي ريف حلب الشمالي ، في بلدة #حيان ، ضمن الموقع الذي يتم تجهيزه لفتح #مركز_جديد للتسوية يوم غد #الاربعاء .


وتحدث رئيس مجلس البلدة حامد بيج وعدد من أهالي منطقتي #اعزاز_وعفرين حول أهمية مكرمة السيد الرئيس بشار الأسد ، في افتتاح مراكز جديدة للتسوية على امتداد الجغرافية السورية، ولفتوا إلى أن هذه المكرمة تعد تجسيداً لمفهوم الوحدة الوطنية والمصالحة والمسامحة ، لإتاحة الفرصة أمام الجميع لعودتهم الى وطنهم والمساهمة في العمل والبناء والإنتاج.
وقدمت اللجنة المختصة بالتسوية شرحاً مفصلاً حول آلية العمل لتسوية اوضاع المدنيين والعسكريين، والتسهيلات التي تقدمها الدولة للاستفادة من هذه الفرصة الهامة، من خلال تواصل الأقارب والوجهاء مع ذويهم، وحثهم على تسوية أوضاعهم بما يساهم في تعزيز الواقع الاقتصادي والاجتماعي والخدمي .
ت: هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار