افتتاح مركز تسوية جديد في حيان وسط احتفال جماهيري حاشد

الجماهير || محمد العنان

وسط حضور رسمي وشعبي ، افتتح اليوم في #بلدة_حيان بريف حلب الشمالي مركز تسوية جديد – هو الرابع – بعد مراكز مسكنة ودير حافر وتل عرن في ريف حلب الشرقي ، وذلك بحضور اللجنة المختصة بالتسويات ومحافظ حلب حسين دياب وقائد شرطة المحافظة ديب مرعي ديب ووجهاء مناطق إعزاز وعفرين وسمعان .
وأشار رئيس مجلس البلدة “حامد بيج ” في كلمة أهالي المنطقة إلى أهمية هذه الفرصة لجميع أبناء الوطن ، لتسوية أوضاعهم والعودة إلى أراضيهم ومعاملهم ، للمساهمة في البناء والإنتاج ، موضحاً أهمية هذه المنطقة الزراعية والصناعية وحاجتها الى أبنائها .
من جانبه أشار رئيس بلدة تل رفعت “إبراهيم ديبو” إلى أن مراكز التسوية التي تم احداثها على امتداد الوطن يؤكد حرص الدولة السورية على عودة أبنائها المغرر بهم للحياة الطبيعية والمساهمة ببناء وطنهم .
رئيس مجلس مدينة نبل “ياسر كعدة ” أشار الى الفرحة التي غمرت الريف الشمالي بإحداث هذا المركز ، داعياً جميع أبناء الوطن للاستفادة من هذه المكرمة الهامة في مواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد سورية.


وبين “سعيد الحسن” من أهالي ناحية #المعبطلي في #منطقة_عفرين أنه لا حياة لأي مواطن سوري إلا في وطنه، مؤكداً أن سورية هي الوطن الذي يحتضن ويتسع للجميع .
ولفت رئيس مجلس الأمناء في مؤسسة وسام الخير “وليد البوشي” إلى أهمية هذه المكرمة التي منحها السيد الرئيس لتسوية أوضاع المطلوبين من المدنيين والعسكريين في ظل التسهيلات الكبيرة التي تقدمها الدولة لأبنائها ليعيشوا بعزة وكرامة في وطنهم الام سورية.
وأشار “يحي حاج علي” من أهالي مدينة نبل أن هذه الفرصة الهامة تأتي في مرحلة عصيبة في سياق المؤامرة التي تحاك ضد سورية للنيل من حريتها واستقلالها ، لافتاً الى أهمية استثمار هذه الفرصة لعودة جميع أبناء الوطن ومواجهة التحديات .


ت: هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار