#أهلي_حلب على محك #الوثبة مجدداً.. #الكيال: القرار صائب باستناده للقانون ..الفريق تجهز للقاء النواعير لكنه سيكون عند حسن الظن

الجماهير|| محمود جنيد

إذا القرار الرسمي صدر عن اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم، ومباراة الاتحاد( أهلي حلب) و الوثبة، ستعاد كاملة يوم غد الثلاثاء في نفس المكان وهو ملعب الحمدانية بحلب و عند الرابعة عصراً وبحضور جماهيري، وذلك استناداً إلى المادة (40) التي تنص على أنه “إذا قرر الحكم إنهاء المباراة قبل انقضاء وقتها القانوني لظروف طارئة خارجة عن الإرادة “ظروف قاهرة كالكوارث الطبيعية وغير الطبيعية/ ولايمكن معالجتها وجب إعادة المباراة كاملة مهما كانت النتيجة والزمن المتبقي منها.
وفي متن القرار: يمنع لاعب أهلي حلب محمد الأحمد المطرود من المباراة مع إمكانية مشاركة لاعب بديل عنه، مع التأكيد على التزام الناديين بالأسماء الواردة في ضبط المباراة الأولى مع إلغاء حالات الإنذار كافة.
وبالنسبة لطاقم التحكيم الذي يم يقم بواجبه باتخاذ القرار بإلغاء الهدف وعدم قدرته على استكمال المباراة ووضع اللاعبين أمام مسؤولياتهم كماورد في حسب تعميم اتحاد، فقد كلفت لجنة الحكام الرئيسية باتخاذ القرار المناسب بحق الحكم، وتعيين طاقم تحكيم للمباراة.
وتعقيباً على قرار إعادة المباراة كاملة، أكد مدير أمير كيال مدير فريق الاتحاد ( أهلي حلب) “للجماهير”، بأنه القرار الصحيح كونه استند للقانون وطبقه تبعاً للظروف القاهرة التي أحاطت بالمباراة، ودون اجتهادات تم الحديث عنها بالنسبة لاستئناف المباراة من لحظة توقفها وما إلى هنالك.
وحول جاهزية أهلي حلب للمباراة، أوضح الكيال بأن الفريق كان في طور التجهيز للقاء النواعير حيث لكل مباراة حساباتها وترتيباتها وتحضيراتها الفنية، قبل أن تصدر مفاجأة إعادة مباراة الوثبة التي لن يدخر الفريق أي جهد فيها ليكون عند حسن ظن الجمهور.
#أهلي_حلب على محك #الوثبة مجدداً..
#الكيال: القرار صائب باستناده للقانون ..الفريق تجهز للقاء النواعير لكنه سيكون عند حسن الظن

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار