#استبعاد احدى السيدات من #الدعم بسبب امتلاك أولاد ضرتها المتوفية لآليتين .؟؟!!

الجماهير || أنطوان بصمه جي

وصلت إلى جريدة “الجماهير” شكوى مفادها أن إحدى السيدات استطاعت الحصول رسمياً على البطاقة الإلكترونية من مركز شركة تكامل فرع مديرية الزراعة بتاريخ 18_7_2021 كونها زوجة ثانية بالرغم من أن الزوجة الأولى متوفية ولديها ولدان.

بداية العام الحالي توقفت بطاقتها بسبب وصول رسالة تفيد بأنها مغادرة للقطر وتوجهت لفرع الهجرة والجوازات لتصحيح الخطأ الحاصل بتاريخ 7_3_2022 وأخبرها الموظف هناك بحل المشكلة لديهم، لتتفاجأ بعدم تفعيل بطاقتهم ووصول رسالة بأن أولاد الزوجة الأولى يمتلكون آليتين، الأمر الذي أدى إلى بقاء بطاقتها غير مفعلة، وتفيد المشتكية بأن بطاقتها العائلية معزولة عن بطاقة زوجها ولازالت لا تستطيع الحصول على المواد المدرجة في البطاقة وفي مقدمتها الخبز، وتقدمت بكتاب رسمي يتضمن شكوى خطية إلى مديرية النقل – حصلت (الجماهير) عليها -–تفيد بعدم وجود أي آلية باسمها الشخصي وأخدت الكتاب الرسمي إلى 4 مراكز لشركة تكامل ليكون الجواب من لسان الموظفين هناك أن المراكز ليس لها علاقة بالاعتراضات المتعلقة بتوقيف البطاقة وإنما سبب وجودها لإصدار بطاقات جديدة وإلى اليوم لاتزال بطاقتها غير مفعلة.

 

تواصلت “الجماهير” مع قسم الشكاوى في شركة تكامل عبر الرقم الرباعي 9884 المدون خلف البطاقات الإلكترونية، حيث أكدت إحدى موظفات خدمة الزبائن في الشركة أن الشركة تتعامل مع البيانات قانونياً وطالما أنها متزوجة أي أنها خارج منظومة الدعم باعتبار أن العائلة تمتلك أكثر من آلية إلا في حال وجود انفصال رسمي مثبت في بيانات الشؤون المدنية بموجب ورقة طلاق وبذلك تعود إلى منصة الدعم، موضحةً أنه في حال تقديم أية شكوى إلكترونية تتعلق بوجود صاحب الشكوى خارج القطر أو امتلاك آليات أو معاملات النفوس تكون عبر المنصة الإلكترونية لتصل البيانات وتتم معالجتها في وزارة الاتصالات إلكترونياً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار