#ميركاتو “فاينال فور” دوري #السلة يشتعل ..و #اهلي_حلب يحسم صفقة #الحراث ويحضر التي بعدها ..ويعلن عن موعد قدوم #ميشو و #الجليلاتي..

الجماهير|| محمود جنيد

اشتعل “ميركاتو” فاينال فور دوري سلة الرجال في الكواليس التي انجز فيها برتقالي العاصمة الوحدة صفقتين مهمتين بالتعاقد مع التونسيين عمر عبادة و محمد حديدان، والذين بدورهما أعربا عن سعادتهما وحماسهما الشديد وتقديم كل ما بوسعهما لحصد الالقاب وإهدائها لجماهير البرتقالي.
ولم تقف إدارة أهلي حلب بطبيعة الحال مكتوفة الأيدي وترصدت عدة صفقات حسمت منها بشكل رسمي التعاقد مع الجزائري محمد حراث افضل أجانب الدوري السعودي في موسم ٢٠٢٠/٢٠٢١، ومازالت المفاوضات جارية مع خيار تعاقدي ثان للاعب من طراز رفيع كما أكد عضو إدارة الاتحاد مشرف السلة المهندس فراس مصري، الذي بين “للجماهير” بأن موعد وصول اللاعب وائل جليلاتي سيكون الاثنين او الثلاثاء المقبل، وسيلحق به ميشل معدنلي في ٢٧ من نيسان الجاري.
واكد مصري بأن التعاقدات الجديدة ستكمل الفريق الذي يضم بين صفوفه باقة من النجوم المحليين الذين لايقلون أهمية وقيمة عن الوافدين، والهدف هو الفوز بلقب الدوري المحلي وإلحاقه بالكأس، وبنفس الوقت التعايش مع التجربة في حال تم إقرار مشاركة اللاعب الأجنبي من بداية الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار