تقديم التهنئة لأبناء الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الغربي بمناسبة عيد #الفصح_المجيد

الجماهير || محمد العنان

 قدم محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب التهنئة لأبناء الطوائف المسيحية بحلب والتي تتبع التقويم الغربي بمناسبة عيد الفصح المجيد – عيد قيامة السيد المسيح ، متمنين لهم السعادة ، والخير والسلام .

 وأشاروا خلال لقائهم رؤساء الطوائف المسيحية إلى أن الاحتفال بعيد الفصح المجيد يجسد قيم المحبة والسلام، ويعكس الصورة الحقيقية التي تتميز بها سورية عبر التاريخ كرمزٍ للتآخي والعيش المشترك بين جميع أبنائها وأطيافها ، مؤكدين أن سورية ستبقى عصية على أعدائها ، بفضل صمود أهلها وتضحيات الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

بدورهم عبر رؤساء الطوائف المسيحية عن امتنانهم وتقديرهم للمعنيين بحلب لمشاركتهم في أعيادهم ، مؤكدين أن سورية بتلاحم أبنائها ستتجاوز كل الصعوبات والتحديات ، متضرعين إلى الله تعالى أن يحفظ سورية وشعبها وأن يوفق الرئيس الأسد ويرعاه لما فيه خير الوطن .

 وكانت الطوائف المسيحية التي تسير وفق التقويم الغربي احتفلت بعيد الفصح المجيد عيد قيامة السيد المسيح ، وأقيمت الصلوات والقداديس بهذه المناسبة في الكنائس وأماكن العبادة.

شارك في التهنئة عضو المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة ديمتري عيسى وعضو قيادة فرع الحزب عبدالله حنيش ، وأمين سر مجلس المحافظة جورج بخاش .

 

 

ت: هايك أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار