سيراً على الأقدام.. انطلاق رحلة السلام الوطني من حلب الى الرقة

 

الجماهير || محمد العنان

 انطلقت صباح اليوم من دوار الصاخور رحلة السلام الوطني سيراً على الأقدام من حلب إلى محافظة الرقة ، والتي ينظمها سفير السلام الرحالة “حسين عبد الله حسن” وعدد من شيوخ العشائر في حلب .

وأوضح الرحالة “الحسن” أن هذه المبادرة تأتي تيمناً وتقديراً عرفاناً بمكرمات السيد الرئيس بشار الأسد، والمتعلقة بالعفو والتسويات والمصالحات الوطنية ، وتشجيعاً على عودة أبناء محافظتي حلب والرقة ، وجميع أبناء سورية للاستفادة من هذه المكرمات ، والمساهمة بالبناء والاعمار ، مبيناً أن هذه المبادرة هي الخامسة سيراً الأقدام ، بين عدد من المحافظات السورية ، كرسالة محبة وسلام ، لجميع أبناء الوطن ، وتكريساً لوحدة الأراضي السورية .

وبين “عبد الحميد الخلف العلي” شيخ عشيرة البو شعبان أهمية هذه المبادرة ، التي تعدّ رسالة إلى أبناء سورية ، في الداخل والخارج ، ليعودوا إلى حضن الوطن ، وتجسيداً لوحدة الأراضي السورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

من جانبه أوضح شيخ عشيرة الصعب ، “محمد الصطوف ” أن المشاركة في هذه الرحلة هي لتقديم الشكر والعرفان للسيد الرئيس حول المكرمات المتتالية ، من العفو والمصالحات الوطنية ، لنقول للعالم أن سورية واحدة أرضاً وشعباً وقيادةً ، ليبقى الوطن منتصراً على جميع الأعداء .

بدوره أشار عضو قياده فرع حزب الاتحاد العربي الديمقراطي بحلب ” احمد السالم ” أن مسيرة السلام من حلب الى الرقة ، تأتي تضامناً وتقديراً لمكرمة السيد الرئيس ، وهي رسالة للجميع ، بأن سورية ، موحدة بأرضها وشعبها وقيادتها ، وأن الوطن يتسع لجميع أبنائه ، وبالتالي فمن الضروري ، عودة الجميع للمشاركة في البناء وإعادة الإعمار .

ت: جورج اورفليان

⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️

بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ⯑⯑

https://t.me/jamaheer

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار