بدء العمل بمركز التسوية الجديد في صالة الأسد الرياضية

 

الجماهير|| محمد العنان

افتُتح صباح اليوم في صالة الأسد الرياضية بحلب مركز تسوية جديد ، بحضور اللجنة المختصة ، ومحافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور وقائد شرطة المحافظة ديب مرعي ديب ، وحشد من الوجهاء ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعدد من أعضاء مجلس.

وأكدت اللجنة المختصة بالتسوية أهمية افتتاح هذا المركز وسط مدينة حلب ، بعد إنتهاء العمل في المراكز السابقة في مسكنة ودير حافر وتل عرن وحيان ،بريف المحافظة ، في حين قدمت شرحاً مفصلاً عن آلية الاستفادة ، للمشمولين بالتسوية، والتسهيلات التي تقدمها لجان المركز ، لإتاحة الفرصة أمام الجميع ، للاستفادة من هذه المكرمة التي شملت العديد من المحافظات السورية ، واستقطبت عشرات الآلاف من المواطنين الذين عادوا الى أرض الوطن .

وعبر عدد من رجال الدين الاسلامي والمسيحي ، عن امتنانهم لهذه الخطوات المتتالية ، منوهين بمرسوم العفو الذي أصدره السيد الرئيس بشار الأسد ، تكريساً لسياسة الدولة في المسامحة والمصالحة ، وتعزيز اللحمة الوطنية، وفتح صفحة جديدة أمام المغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن ،والمساهمة في البناء واعادة الإعمار ، والمشاركة في عملية التنمية الإقتصادية والإجتماعية .

وبين عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة د. كميت عاصي الشيخ ، أن انطلاق عمليات التسوية منذ اللحظات الأولى لافتتاح المركز الجديد ، يعكس أهمية هذه المراكز في استقطاب أبناء الوطن ، وعزمهم على بدء مرحلة جديدة ، من خلال العودة الى وطنهم الأم سورية ، واسهامهم في عملية البناء ، موضحاً أن عدد المستفيدين من عمليات التسوية في المراكز السابقة تجاوز 13,500 شخصاً .

 

ت: هايك اورفليان

…⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️

بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ⯑⯑

https://t.me/jamaheer

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار