المؤتمر الطبي العلمي لنقابة أطباء حلب يبدأ أعماله بـ 13 جلسة ومعرض طبي مرافق

الجماهير || محمد الأحمد
افتتح في فندق الشيراتون المؤتمر الطبي العلمي الذي يقيمه فرع نقابة الأطباء بحلب .

و بين نائب رئيس نقابة الأطباء في سورية الدكتور زاهر بطل أن النقابة المركزية كلها ثقة في الاستمرار بالعمل النقابي وتطوير الأداء الطبي مما ينعكس ايجاباً على المنظومة الصحية في حلب وسورية أجمع , من خلال مواكبة العلم والعمل به .

رئيس فرع نقابة أطباء حلب الدكتور صفوان زعيتر أشار إلى أن المؤتمرات والندوات العلمية أصبحت من أساسيات النشر العلمي لما تقدمه من خدمات كونها سبيل مهم وفريد في جمع ولقاء المختصين والباحثين في كل المجالات الطبية .
وأوضح الدكتور زعيتر أن هذه المؤتمرات تخلق علاقات علمية وعملية واجتماعية وتساهم في تبادل الخبرات والمعلومات تؤدي إلى تطوير المهنة ومواكبة كل ماهو جديد في عالم الطب.

عبدالله حنيش عضو قيادة فرع الحزب دعا المشاركين إلى الاستفادة من هذا المؤتمر في تبادل الخبرات والمعلومات بهدف زيادة المعارف الطبية لدى الجميع.

بعد ذلك بدأت فعاليات المؤتمر بجلسة حول أمراض وجراحة الصدر ويتابع غداً وبعد غد إثنا عشر جلسة في جميع الاختصاصات الطبية.

وعلى هامش المؤتمر افتتح المعرض الدوائي المرافق والذي يشارك فيه / 21/ شركة دوائية ومستودع ومستورد .
حيث بين الدكتور فادي سيجري / شركة الرعاية الطبية / أن مشاركته في كل المؤتمرات الطبية تساهم في التأمين الصحي ، هذا التأمين مسؤولية على كل الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان وبعض مؤسسات الدولة من عمليات ومشافي ومخابر وأدوية بحيث تقدم أفضل الخدمات وفق الإمكانيات المتاحة.

في حين بين فراس الخطيب من شركة / ph/ للتسويق الصيدلاني أن مشاركتهم في المعرض للتعريف عن زمر وأصناف أدوية جديدة ومتوفرة في الشركة.

بدورهما بين عبد القادر قلة وبراء سلامة من أعشاب أبن النفيس عن معروضات الشركة من أعشاب جديدة وخلطات تستعمل للتنحيف والمحافظة على شعر الرأس وزيوت تستخدم في المساجات وحماية الشعر من التساقط.


ت. هايك أورفليان.

⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️

بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ⯑⯑
https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار