افتتاح مركز مسكنة لاستلام القمح دوكما ومشوّل

الجماهير|| محمد العنان

 قررت اللجنة الزراعية الفرعية خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب افتتاح مركز مسكنة لاستلام القمح بشكل (#دوكما) إضافة الى المشوّل اعتباراً من اليوم بدلاً من تسليم القمح الدوكما إلى مركز دبسي عفنان، وذلك بهدف استلام كل حبة قمح في المنطقة ومنعاً من التهريب وتسهيلاً للأخوة الفلاحين ، واختصاراً للوقت والنفقات، بحيث تقوم مؤسسة الحبوب بتأمين نقل الاقماح الى #مركز_تل_بلاط على نفقتها.

 وأكد محافظ حلب على ضرورة تقديم كل التسهيلات لاستلام محصول القمح وتأمين التغذية الكهربائية لجميع مراكز التسويق وتأمين وسائل النقل والمحروقات لكل مستلزمات الحصاد والتسويق، الى جانب الإسراع بمعالجة بعض الأعطال في قنوات الري في ريف حلب الشرقي وتأمين سيارات من قبل مؤسسة الحبوب لاستلام الاقماح من ريف حلب الشمالي .

 وأشار مدير مؤسسة الحبوب المهندس محمد عيسى أن جميع المراكز الموجودة بالمحافظة بجاهزية تامة ، وبدأت باستلام الاقماح وفق الدور المسبق وهي موزعة في /تل بلاط – كفر جوم – هنانو – مسكنة – تل السوس – جبرين – بردة – جب ماضي/.

 وبين مدير المصرف الزراعي محمد حبو بحلب انه تم تحويل /10/ مليارات ليرة سورية لتسليم قيم محصول القمح فور ورود قوائم الشراء من المؤسسة.

حضر الاجتماع معاون قائد شرطة المحافظة العميد محمد عسكور وعضو قيادة فرع الحزب اوريا حاج أحمد.

 

.⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️

 

بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ⯑⯑

https://t.me/jamaheer…

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار