المشاركون في #معرض_حلب_الدولي : بعض الصعوبات ساهمت في ضعف الاقبال على زيارة المعرض ..؟!

الجماهير || عامر عدل

بين المشاركون في معرض حلب الدولي ان هناك بعض الصعوبات اعترت معرض حلب الدولي هذا العام منها تزامنه مع الامتحانات العامة ، وبُعد المسافة عن مركز المدينة في ظل تفاقم مشكلة المواصلات ، وارتفاع قيمة بطاقة الدخول ، ما ساهم الى حد ما في ضعف الاقبال على زيارة المعرض .

و مع قرب اختتام أيام معرض حلب الدولي، “الجماهير ” زارت بعض الاجنحة ورصدت المشاهدات التالية :

الجناح الهندسي للمعرض واستطلعت آراء عددا من المشاركين، حيث اعتبر محمد ناشد مدير عام مجموعة ناشد التجارية لانتاج العجلات الصناعية بالكلاسة أن المشاركة في معرض حلب الدولي للمرة الثانية هذا العام ساهمت في تعريف الصناعيين على أصناف المنشأة والتركيز على المنتج الوطني للاستغناء عن المستورد.

فيما قال أحمد دياب مسؤول مبيعات الشركة الوطنية لسحب وتلوين الألمنيوم ( ناتورال) – دمشق أن المشاركة الرابعة في الجناح الهندسي لمعرض حلب الدولي لم تحظ بالاقبال المطلوب كما كان ملحوظا في المشاركات السابقة باستثناء يوم الجمعة، عازيا ذلك نتيجة تزامن المعرض مع امتحانات الشهادتين، وبعد مكان المعرض عن الزوار.

أما احمد صابوني غرفة زراعة حلب قال أن الغرفة سعت من خلال مشاركتها في المعرض لتسليط الضوء على أصناف النباتات النادرة كالسرو الزاحف والكاردينيا والاوليفيرا والصباريات ، إضافة إلى التعريف والتشجيع على استخدام الطاقة البديلة في عملية إرواء الأراضي المزروعة.
وبين صابوني أن أحد أسباب ضعف الإقبال على الحضور وجود بطاقة دخول مأجورة لكل شخص إضافة إلى انشغال الأهالي مع أولادهم في امتحانات الشهادتين.

واعتبر أحمد جبلي صاحب معمل جبلي تعبئة وتغليف في القاطرجي، أن المشاركة في العام الماضي للمعرض أفضل نوعا ما من هذا العام، نتيجة تزامن افتتاح معارض أخرى في مدينة دمشق مع معرض حلب الدولي.

وتمنى المشاركون ان يتم تلافي هذه السلبيات في الدورة القادمة واختيار التوقيت المناسب وتوفير المواصلات ولحظ بطاقات دخول رمزية .

⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️

بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ⯑⯑
https://t.me/jamaheer

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار