تسهيلات استخراج هويات شخصية لطلاب شهادة التعليم الأساسي الوافدين .

الجماهير || محمد العنان

يواصل الطلاب المتقدمون لشهادة التعليم الأساسي #الوافدون مراجعة دوائر الشؤون المدنية بحلب للحصول على البطاقة الشخصية وسط التسهيلات المتواصلة بالتنسيق بين المحافظة والتربية والشؤون المدنية ، وفرع منظمة الهلال الاحمر العربي السوري بحلب .
وأوضح عضو المكتب التنفيذي المختص “ديمتري عيسى” أن هذه الخطوة تأتي في سياق الكثير من الإجراءات والتسهيلات التي تقدمها محافظة حلب بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة ، للطلاب الوافدين وتأمين جميع المستلزمات لحصولهم على البطاقة الشخصية خلال وجودهم في مدينة حلب لمتابعة تحصيلهم العلمي .


وبين مدير التربية المهندس “مصطفى عبد الغني” أن أكثر من / 1900/ من الطلاب #الوافدين المتقدمين لشهادة التعليم الأساسي راجعوا دوائر الشؤون المدنية المخصصة، من أصل أكثر من 4400 طالباً وطالبة ، سيراجعون الدوائر المحددة ، لاستكمال الاجراءات من أجل الحصول على البطاقات الشخصية ، لافتاً إلى أهمية التسهيلات التي يتم تقديمها من قبل جميع الجهات المعنية ، لحصول الأبناء الطلبة على هوياتهم الشخصية التي تجذّر انتماءهم الوطني .

من جانبه أوضح مدير الشؤون المدنية بحلب “حمزة محمد ” أنه تم تخصيص 3 دوائر للطلاب الوافدين ، ويتم متابعة العمل وفق تعليمات وزارة الداخلية ومحافظة حلب ، لتقديم كل التسهيلات -لأبنائنا الطلبة- ، وذلك من خلال تمديد الدوام في الدوائر المحددة لغاية الساعة الرابعة يومياً ، إضافة إلى الدوام يوم السبت ، وبما يتوافق مع امتحانات الطلاب ، مبيناً أنه سيتم استصدار البطاقات الشخصية لجميع الطلاب الوافدين لاستلامها قبل نهاية امتحاناتهم .


وعبر الطلاب عن سعادتهم بهذه الفرصة الهامة ، منوهين بالتسهيلات المقدمة ، لحصولهم على بطاقاتهم الشخصية ،خصوصاً أنها تعكس الهوية الحقيقية ، وانتماءهم الوطني .

⤵️⤵️⤵️⤵️⤵️

بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ⯑⯑
https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار