تكريم ٤٠٠ اسرة شهيد بحلب

الجماهير || رفعت الشبلي

اقامت مديرية شؤون الشهداء والجرحى و المفقودين بالتعاون مع محافظة حلب حفلا تكريميا لـ ٤٠٠ اسرة من ذوي الشهداء في صالة نقابة الفنانين .
والدة الشهيد الطالب الضابط الزاهد فواز الدسوقي بينت دور الشهادة في حماية الوطن والدفاع عن حياضة معربة عن فرحتها بالاهتمام الذي لقيته لدى مديرية شؤون الشهداء .
والد الشهيدين محمد نور حمامي و عبدالفتاح حمامي اوضحا ان لاقيمة تعلو فوق قيمة الشهادة وهي واجب مقدس على ابنائه لحماية الوطن .
ابن الشهيد اللواء عز الدين الغضبان قال : اشعر بالفخر بشهادة والدي الذي كرس حياته لخدمة هذا الوطن، معربا عن سعادته بالتكريم وبالأخص كونه ممثلا عن بطولات والد سطر خطوط من ذهب اثناء دفاعه عن وحدته العسكرية التي كان يقودها .


كما بينت زوجة الشهيد محمد الحمود الحمود ان سورية هي الام و الام الثانية بكل معنى الكلمة ونحن حريصين في الدفاع عن هذه الام بكل فلذات قلوبنا .
وكان اللواء بسام بري مدير الادارة العامة لشؤون الشهداء و الجرحى والمفقودين اكد ان الشهداء لم يرتضوا عن العلياء بديلا فقدموا ارواحهم رخيصة دفاعا عن كرامة الوطن وتكريسا لقيم الشهادة ومعاني الفداء .
محافظ حلب حسين دياب بين اهمية الشهادة و دور الشهداء الريادي والذي يعكس كل القيم السامية و النبيلة و دور ذوي الشهداء في تعزيز و غرس مفاهيم الصبر والتضحية و الوفاء .

تخلل الحفل فقرات متنوعة، شعر للطالب امجد سعد الدين ، عزف على الكمان للطالبة نايا نو ، و فقرة موسيقة لفرقة ” اطفال الامل ” بقيادة عبدالحليم حريري .
حضر الحفل اللواء ديب مرعي ديب قائد شرطة حلب ، اللواء هيثم رسوق قائد المنطقة الشمالية ، احمد منصور امين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي .


تصوير هايك اورفليان

⤵️⤵️⤵️⤵️

بإمكانكم متابعة آخر الاخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ⯑⯑
https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار