صار العيد عيدين بحلب!

911
• بيانكا ماضيّة
برغم كل ماعاناه أهل حلب من تدمير وقتل وتخريب مارسته المجموعات الإرهابية بحقهم وبحق معاملهم وأبنيتهم ومحالهم، فإن زيارة السيد الرئيس بشار الأسد اليوم للمحطة الحرارية في ريف حلب الشرقي واطلاعه على ما أعيد إعماره في هذه المحطة بفضل سواعد وأيادي أهل حلب من خبراء وفنيين وتقنيين ومهندسين تعيد لهم الحياة، تعيد لهم الأمل بإعادة كل مادمره الإرهاب..
السيد الرئيس اليوم في حلب، بين أبناء حلب يلتمسون منه خيراً لطالما انتظروه، فإعادة المحطة الحرارية سيكون لها نتائج على غير صعيد اقتصادي، وستدور عجلة الإنتاج لما فيه خير الوطن والمواطن..
 أبناء الميدان الذين أطلق عليهم السيد الرئيس هذا اللقب بفضل جهودهم وتفانيهم ومحبتهم لوطنهم أعادوا المحطة الحرارية مما دمره الإرهاب، يعاهدونه بالمضي قدماً في سبيل الانتهاء من هذا التخريب لتعود حلب وغيرها من المدن مضاءة كما كانت قبل الحرب..
لقد أضاء السيد الرئيس حلب كلها بإطلالته اليوم في محطتها وشوارعها وأسواقها، ولطالما كانت حلب في عيون السيد الرئيس، فإن حلب اليوم تضعه في عيونها ، وكم انتظر أهل حلب هذا اللقاء بسيادته بعد تحريرها؛ ليشكروه على تخليصهم من براثن الإرهاب الذي عانوا منه كما لم تعان مدينة سورية أخرى، وليعاهدوه على إكمال المسيرة معه، هاهو اليوم يفاجئهم بهذه الزيارة العزيزة على قلوبهم، زيارة تفقدية للمحطة التي ستضيء حلب وشوارعها وبيوتها ومعاملها، واللقاء بهم في أسواق حلب القديمة..
وهاهي السيدة أسماء الأسد من خلال مشاركتها في الجلسة الختامية لورشة تطوير استراتيجية أسواق الشارع المستقيم التي تقيمها الأمانة السورية للتنمية بالشراكة مع المجتمع المحلي الحلبي وجهات حكومية أخرى، واطلاعها على إعادة إعمار الأسواق القديمة والجامع الأموي، وتأكيدها على أن أبناء حلب جسدوا أهم أشكال الوطنية في حبهم لمدينتهم وتمسكهم بها وإعادة إعمارها، في هذه الإطلالة العزيزة أيضاً على قلب حلب، يبادلها أهل حلب بالمحبة والوفاء مؤكدين أن الوطن لايعود بخير إلا بإعماره بسواعد أبنائه..
أهل حلب وسورية أجمعهم فرحون مغتبطون بهذه الزيارة الرائعة للسيد الرئيس والسيدة أسماء لمدينة حلب، والتي تصادفت مع عيد الأضحى المبارك، وقد عبروا جميعهم عن هذا الفرح بالكتابة في صفحاتهم الشخصية: صار العيد عيدين بحلب، وكل عام وقائد الوطن وعائلته وأهل سورية جميعهم بألف ألف خير.
⤵️⤵️⤵️⤵️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار