مشرف سلة أهلي حلب “للجماهير”: أبو شقرة هو الأقرب لتدريب الفريق الأول وميزانية صالة النادي لم تمس!

الجماهير || محمود جنيد
بعد إعلانها عن تشكيل الكوادر الفنية لفرق الفئات العمرية بكرة السلة، والتصريح عن نية التعاقد مع مدير فني أجنبي للإشراف على فرق القواعد في النادي، يبقى منصب المدير الفني لفريق النادي الأول شاغرا.
وأوضح عضو مجلس إدارة أهلي حلب مشرف كرة السلة فراس مصري في تصريح خاص “للجماهير” بأن الإدارة ستجتمع يوم غد الثلاثاء مع المدرب اللبناني فؤاد أبو شقرة، لتصفية مستحقاته المالية للفترة التي قاد فيها الفريق الأول في نصف نهائي، ونهائي دوري السلة الفائت، والتفاوض معه بخصوص التعاقد لقيادة الفريق في الموسم المقبل الذي سيكون حافلا بالاستحقاقات والمشاركات الداخلية والخارجية( السوبر ليغ، غرب آسيا، بطولة الأندية العربية، دورة دبي).
ورجح مصري أن تسير الأمور باتجاه نجاح المفاوضات وإتمام الاتفاق مع أبو شقرة الذي نجح بقيادة الفريق الأول للفوز بلقب دوري الموسم المنصرم.
ونفى المهندس مصري مايشاع عن سحب رصيد الميزانية المخصصة لاستكمال أعمال تشييد صالة النادي متعددة الأغراض، لصالح الفريق الأول، مشيرا إلى أنه قد حددت ميزانيات للعبتي القدم والسلة، وأخرى للصالة التي يتم فيها أعمال استكمال تشييدها بورشات شركات الجهة الراعية، بينما ساهم رئيس النادي رصين مارتيني وبعض الفعاليات الأخرى بتأمين جزء من تعاقدات فريق السلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار