منتخبنا الشاب يخسر وديا أمام الوثبة ..

الجماهير || رياضة
خسر منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم بهدف دون مقابل أمام الوثبة، في مباراة متكافئة وهي الأقوى إلى الآن بين المباريات الودية التي خاضها استعداداً لتصفيات كأس آسيا.
وأثنى مساعد المدرب أحمد جلاد على أداء اللاعبين موضحاً أن الغاية من المباراة تحقيق الأهداف الموضوعة كتجربة اللاعبين ووضعهم تحت الضغط وخاصة الذين التحقوا مؤخراً، أما فيما يخص المجموعة الثانية والتي لعبت في الشوط الثاني، فقد نفذت ٧٥٪ من تعليمات الجهاز الفني بأداء جيد.
بالنسبة للمعسكر كشف جلاد أن المنتخب دخل مرحلة التحمل الخاص، شاهدنا فيها لاعبين تفوقوا على أنفسهم نتيجة الرغبة والمجهود الكبير، فرفعت التمارين والتدريبات من مستواهم الفني.
وعن الأداء في باقي المباريات أوضح جلاد أن المباراة الأولى أمام منتخب أمل فلسطين كان هدفها بدنيا، أما المباراتان التاليتان فقي عمل الجهاز الفني خلالهما على الأمور التكتيكية البسيطة والربط بين خطي الوسط والدفاع.
بدوره مدرب الحراس نزار الدروبي تحدث عن جاهزية حراس المرمى التي كانت دون الوسط بداية المعسكر والآن وصلت إلى ٧٠٪ أما بالنسبة للأخطاء التي ظهرت في المباريات التي خاضها المنتخب، أكد الدروبي أنها أخطاء عادية وغير مؤثرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار