مع اكتمال عقد المشاركين .. “كلاسيكو وديربي” في تحدي الأقوياء #كأس_الصحفيين

الجماهير || رياضة
اكتمل عقد الفرق المشاركة في بطولة كأس الصحفيين العاشرة لكرة القدم ( شهداء الرياضة)، وذلك بعد تثبيت الكرامة مشاركته بصفة رسمية إلى جانب كل من ( الاتحاد – أهلي حلب والحرية وحطين و الطليعة، والمجد).
وبذلك ستشهد البطولة اسماً على مسمى (تحدي الأقوياء) بين فرقها المشاركة، لاسيما أن منافساتها ستأخذ طابع “الكلاسيكو” كما في مواجهة أهلي حلب مع الكرامة، و”الديربي” الذي يجمع قطبي الكرة الحلبية العريقة أهلي حلب و الحرية.
وأعرب مجموعة من خبراتنا الكروية و الكوادر الإعلامية أمثال ( محمد دهمان، أحمد شعار، جورج خوري، محمود حبش، أحمد عزام، عبد الله مندو، وائل حاج عبيد، بشار الشريف، إياد مندو، نزار الفرا …) عن أهمية بطولة كأس الصحفيين التي أصبح لها حضور وتاريخ حافل بالذكريات الجميلة، كذلك فوائد المشاركة التي ستعزز تحضيرات الفرق المشاركة للاستحقاقات المقدمة عليها، كما ستكون صلة الوصل والتفاعل بينها وبين الجمهور العاشق لكرة القدم والذي ينتظر انطلاق فعاليات البطولة.
وتقام بطولة كأس الصحفيين ( شهداء الرياضة) برعاية محافظة حلب، وبالتعاون مع اتحاد الصحفيين و الاتحاد الرياضي العام، ومجموعة أوتار للمناسبات والتسويق، و ذلك في ملعب الحمدانية وملعب السابع من نيسان، في الفترة من ٨/١٧ ولغاية

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار