الأهلي نحو الكأس العاشرة .. البحري: هدفنا التالي هو الفوز بكأس الجمهورية و “أوكيكي” سيكون له شأن وبطاقة “أدجي” على وصول.

الجماهير || محمود جنيد
أعرب مدرب فريق والاتحاد – أهلي حلب الأول لكرة القدم ماهر بحري عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم على حساب الجيش بعد التعادل ذهابا بهدف لمثله وإيابا دون أهداف.
ووصف بحري أداء لاعبي فريقه بالرجولي والمفعم بالنزعة القتالية والروح التنافسية العالية والاندفاع التعاوني الذي ساند فيه اللاعبون بعضهم البعض، مؤكدا بأن الفوز كان بمتناول فريقه الذي أضاع العديد من الفرص المواتية للتهديف وخاصة في الدقائق الأخيرة للمباراة بسبب التسرع والتخوف من فقد المباراة.
ولفت البحري بأن الأهلي حقق هدف التأهل للنهائي، والهدف التالي هو الفوز بكأس الجمهورية الغالي وإهداؤه لجمهور النادي الوفي.
وبالنسبة لتقييمه لأداء المحترف النيجيري أوكيكي، فقد أكد مدرب أهلي حلب بأن اللاعب سيكون له دور وشأن مع الفريق في الموسم المقبل مع وصوله إلى مرحلة الانسجام والجاهزية البدنية المطلوبة، إذ يمتلك مقومات فنية وبدنية عالية كما ظهر خلال مباراة الجيش.
أما المدافع الغاني الذي تواجد على دكة احتياط الفريق وسبب عدم مشاركته رغم جاهزيته، فقد أوضح البحري بأن جوزيف أدجي سيكون متاحا بعد وصول ايميل الاتحاد الدولي لكرة القدم، متضمنا بطاقة الانتقال الدولية وقد يكون ذلك غدا أو بعد غد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار