كأس_الصحفيين العاشرة بحلب .. اكتمال الترتيبات وإصدار جدول المباريات وإصرار على النجاح.

كأس_الصحفيين العاشرة بحلب ..
اكتمال الترتيبات وإصدار جدول المباريات وإصرار على النجاح.
الجماهير || محمود جنيد
عقد مساء أمس السبت الاجتماع التنسيقي لكأس الصحفيين لكرة القدم التي تستضيف حلب نسخته العاشرة في الفترة من ٨/١٧ ولغاية ٢٠٢٢/٨/٢٨ تحت عنوان كبير ( إهداء لشهداء الإعلام).
وتناول الاجتماع جميع الترتيبات والأمور والجوانب الإدارية والتنظيمية والفنية واللوجستية والإعلامية، كذلك الترويجية والتسويقية المتعلقة بالبطولة وبما يكفل نجاحها، وذلك بحضور الجهات ذات العلاقة من لجنة الصحفيين ومجموعة أوتار للتسويق والمناسبات و اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب واللجنة الفنية لكرة القدم ولجنة الحكام ومدير المدينة الرياضية ومدير ملعب السابع من نيسان، ورئيسي رابطتي مشجعي ناديي أهلي حلب والحرية وممثلين عن الرابطتين.
وأكد أعضاء الرابطتين على الأهمية الرمزية والفنية للبطولة التي انطلقت من حلب، شاكرين الجهود التي بذلت لإعادة إحيائها مع الوعود بأن يرتقي مستوى الهتاف والتشجيع لمستوى الحدث وبما يليق بجمهور الفريقين ومدينة حلب ويعبر عن أصالتها وتحضرها.
* برنامج البطولة
وتم خلال الاجتماع وضع برنامج البطولة الذي قسم الفرق المشاركة على مجموعتين ضمت الأولى فرق ( الحرية والطليعة وحطين)، وضمت الثاني فرق ( أهلي حلب والكرامة والمجد)، وستجمع مباراة افتتاح البطولة فريقي الحرية والطليعة يوم الأربعاء الواقع في السابع عشر من آب الجاري على أرضية ملعب السابع من نيسان بحلب، عند الخامسة مساء وهو التوقيت الموحد لجميع مباريات البطولة، وفي إطار مباريات نفس المجموعة الأولى يلتقي يوم الجمعة ٨/١٩ الطليعة مع حطين، والحرية مع حطين الاحد ٨/٢١.
مباريات المجموعة الثانية تنطلق يوم الخميس ٨/١٨ بلقاء الكرامة مع المجد، ويوم الاثنين ٨/٢٢ يلتقي أهلي حلب مع المجد، يشهد يوم الأربعاء ٨/٢٤ أقوى مواجهات الدور الأول للبطولة بين أهلي حلب والكرامة ( كلاسيكو الكرة السورية).
الدور نصف النهائي للبطولة يلتقي فيه أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية في ٨/٢٥، وفي اليوم التالي ٨/٢٦ يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، والفائزان يتأهلان إلى المباراة النهائية التي تقام بتاريخ ٢٠٢٢/٨/٢٨.
*الجوائز المقدمة
الفريق الحائز على المركز الأول سينال جائزة مقدارها مليونا ليرة، وصاحب المركز الثاني سينال مبلغ مليون ليرة، وهداف البطولة سيمنح جائزة مقدارها ٥٠٠ ألف ليرة.
*حفل الافتتاح
سيشهد احتفالات مزدوجة في حال فوز أهلي حلب بكأس الجمهورية، إذ طرح رئيس رابطة مشجعي أهلي حلب مبادرة إقامة احتفالات الفوز بالكأس بالتزامن مع افتتاح البطولة.
*لجان البطولة
تم تشكيل لجان خاصة بالبطولة: لجنة التنظيم، اللجنة الفنية، لجنة الحكام، اللجنة الإعلامية، لجنة العلاقات العامة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار