الطبقة العاملة : اختيار أعضاء مجالس محلية على قدر عال من المسؤولية و اقرب إلى المواطن

الجماهير || محمد الأحمد

تستعد الطبقة العاملة للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي للإدارة المحلية، مؤكدين على أهمية اختيار أعضاء المجالس المحلية من أصحاب الخبرات والكفاءات وذوي السمعة الحسنة والنزاهة.

ـ رئيس اتحاد عمال المحافظة مصطفى وزان إدلبي أشار إلى أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق سواء في الترشح أو الانتخاب، لافتاً إلى أن العمال سيتوجهون في الثامن عشر من الشهر القادم ليختاروا ممثليهم في الإدارة المحلية وكلهم أمل أن تكون المرحلة القادمة أفضل سواء على المستوى العمالي أو تعزيز دور الإدارة المحلية والمساهمة في عملية البناء والاعمار ، مبيناً أن الطبقة العاملة كما عهدتموها هي الركيزة الأساسية في بناء الوطن وإنجاح أي استحقاق وطني ، وسيكون يوم الانتخاب عرس وطني يكرس الديمقراطية بأبهى صورها.

ـ رئيس مكتب  نقابة الحمل والتفريغ ومناولة البضائع محمد منير الرحمو أكد ضرورة اختيار أعضاء مجالس محلية على قدر عال من المسؤولية ، و اقرب إلى المواطن ويقع على عاتقهم مهام كبيرة ومسؤوليات جسام ، لذلك علينا النظر إلى المرشحين جميعاً بمنظور العمل الوطني والخدمي والمساهمة في بناء ما تم تخريبه على أيدي العصابات الإرهابية المجرمة.

ـ رئيس مكتب نقابة التمريض والقبالة مصطفى حمليكو أشار إلى أهمية هذه الانتخابات كونها تكرس مشاركة المسؤولية مابين الفعاليات المحلية والجهات التنفيذية، وسنعمل نحن أبناء القطاع الصحي لإنجاحه واختيار من يمثلنا ويوصل صوتنا إلى الجهات التنفيذية في الإدارة المحلية.

ـ رئيس نقابة التنمية الزراعية المهندس حسن الشريدي بين أهمية هذا الاستحقاق المتمثل بانتخابات الإدارة المحلية ، لافتاً إلى ضرورة أن يكون المرشح حاملاً للشهادة العلمية والخبرة العملية، ولديه المقدرة على إيصال صوت المواطن إلى الجهات ذات الصلة بالمشكلة والعمل مع الأهالي والجهات التنفيذية لحل جميع القضايا العالقة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفق الإمكانيات المتوفرة ،مشدداً على أهمية خدمة الوطن والمواطن، والالتزام بالنهج الوطني والعمل على تجسيد قانون الإدارة المحلية قولاً وفعلاً .

ـ رئيس نقابة عمال النقل البري والجوي أحمد إبراهيم أوضح أن عمال النقل كانوا وما زالوا في خندق واحد مع أبطال الجيش العربي السوري ضد الإرهاب واليوم نحن أمام استحقاق ديمقراطي سنقول كلمتنا في صناديق الانتخاب واختيار الأفضل من أجل مستقبلنا ومستقبل أبناؤنا ووطننا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار