رجال الجلاء يردون الصاع للوحدة… كوتش شكور: كلمة السر تكمن بالروح والدفاع ..والحسم في دمشق يحتاج مؤازرة #جمهور_حلب

الجماهير || محمود جنيد
نجح فريق رجال الجلاء U23 بفرض مباراة فاصلة على غريمه الوحدة في الدور النهائي لدوري سلة الرجال، بأن تمكن من رد دين الذهاب له والتفوق في المباراة الثانية من سلسلة النهائي التي أقيمت في صالة نادي الجلاء بحلب بفارق ١٧ نقطة ٣٥/ ٥٢.
مدرب الأزرق الحلبي د. عبود شكور أوضح في تصريح “للجماهير ” بأن كلمة السر في فوز اليوم كانت الروح القتالية العالية التي لعب بها الفريق بعد التحضير الذهني الذي أدرك من خلاله اللاعبون بأن موقعة اليوم هي ” نكون أو لا نكون”، ومن الناحية الفنية والتكتيكية كان الدفاع القوي والمتماسك للفريق فيصلا في تحقيق الفوز بدلالة “سكور” المنافس الوحدة الذي لم يزد عن ٣٥ نقطة.
وأكد الكوتش شكور بأن المباراة كانت صعبة جدا وخاصة في ظل الغياب الطارئ للاعب الفريق المؤثر الياس عازارية الذي خرج باكرا متأثرا بالإصابة، إضافة لدفاع الزون المرهق للوحدة الذي عاد للمباراة بعد تأخره لتصبح سجالا صعبا قبل أن يفك فريقه الشيفرة ويحقق الفوز الاثير الذي يستحق اللاعبون عليه الثناء.
وبالنسبة للمباراة الحاسمة من السلسلة التي ستقام في دمشق، شدد شكور على صعوبتها وخشونتها المتوقعة، مضيفا بأن فريقه ربح اليوم معركة ولم يربح الحـ.ـرب، التي تحتاج لدعم وتواجد ومؤازرة جمهور الخلاء وحلب في النهائي، على أرضه وبين جمهوره.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار