صحفيو حلب يحتفلون بيوم الصحافة السورية

الجماهير || عامر عدل
نظم فرع اتحاد الصحفيين بحلب اليوم حفل استقبال بمناسبة عيد الصحافة السورية السادس عشر في مقر صحيفة الجماهير بحضور عدد من الإعلاميين من مختلف المؤسسات الإعلامية .
وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور خلال حضوره أن الصحافة في سورية من أهم الأسس في بناء الوعي العام عند الشعب السوري منوهاً بأهمية الإعلام الوطني وخاصة الاعلام المحلي ولا سيما فيما يتعلق بقضايا المجتمع ودوره فيها.
وبين أمين الفرع ان الاعلام السوري كان في صلب مراحل الحرب التي شنت وتشن على سورية للنيل من وحدتها وسيادتها وواكب رجال الجيش العربي السوري في الميدان وقدم الكثير من التضحيات والشهداء في سبيل الوطن وبقاء عمل مؤسساته موجها التحية لشهداء الإعلام الذين ضحوا بأرواحهم لإيصال حقيقة ما يحدث في سورية للرأي العام العالمي. ، مشيراً إلى أهمية الرسالة التي يحملها الصحفيون في مرحلة البناء والاعمار.
بدوره أشار رئيس فرع اتحاد الصحفيين بحلب سعد الراشد إلى أن الاحتفال بيوم الصحافة السورية للتعبير عن الإيمان بقدسية الرسالة الوطنية التي حملها الصحفيون بكل أمانة، والذين رفعوا لواء الحقيقة عالياً، واستطاعوا بإيمانهم بقضيتهم العادلة أن يتصدوا لأشرس حرب إعلامية تعرضت لها الدولة السورية، وأن يسقطوا تلك المؤامرة ويكذبوا الادعاءات الباطلة والتي تبنتها وسائل الإعلام المعادية.
وبين الراشد إن الصحفيون قدموا التضحيات جنباً إلى جنب مع بواسل حماة الديار أبطال الجيش العربي السوري كي يبقى الوطن شامخاً بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
شارك في الحفل الزملاء الصحفيون العاملون في المؤسسات الإعلامية في المحافظة وفعاليات رسمية وحزبية ونقابية.
ت هايك اورفليان
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار