خسارة منتخبنا أمام السعودية في كأس العرب للناشئين.

396

 

تعرض منتخبنا الوطني لخسارة غير مستحقة أمام المنتخب السعودي بثلاثة أهداف لأربعة في ثاني مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب للناشئين المقامة في الجزائر.
منتخبنا تأخر بالدخول في أجواء المباراة فاستغل المنتخب السعودي حالة الارتباك هذه وسيطر على وسط الملعب وسجل أول أهدافه في الدقيقة 35 عن طريق عمار اليهيبي.
حاول مدربنا تنظيم الصفوف و امتلاك زمام الامور لكن تفاجأ الجميع بالهدف السعودي الثاني في الدقيقة 40 نتيجة سوء التغطية الدفاعية .
و مع نهاية الشوط تمكن كاوا حسو من مغالطة الحارس السعودي وتسجيل هدف التقليص.
الشوط الثاني كان سورياً خالصاً في بدايته سرعان ما اخترق البديل محمد سليمان منطقة الجزاء و مرر لأنس دهان الذي وضعها بالمقاس لكاوا عيسى الذي سجل التعادل في الدقيقة 49.
استمرت السيطرة السورية و أتيحت عدة فرص مناسبة للتسجيل وأثبت أنس دهان تفوقه في المباراة و أطلق تسديدة قوية استقرت في المقص الأيمن هدف التقدم السوري في الدقيقة 67 .
البطاقات الصفراء الكثيرة الني نالها لاعبونا حدت من تحركاتهم الدفاعية فاستغلها الأشقاء وأدرك طلال حاجي التعادل برأسية قوية في الدقيقة 74، قبل أن يستغل الهجوم السعودي كرة مرتدة من الحارس و يسجل هدف الفوز قبل ثماني دقائق حاول فيها منتخبنا التعديل لكن الصافرة أنهت المباراة..

في استراحة ما بين الشوطين تبادل الاستاذ مفيد زهر الدين رئيس الوفد السوري الدروع التذكارية مع رئيس الوفد السعودي.

مثل منتخبنا مجد جبارة في حراسة المرمى ، حسن المحمود ، أحمد خليل ، عبد الرحمن العرجة، محمود حديد ( جهاد الحمد د 46)، علاءالدين الهندي ( محمد سليمان د46) ، ممدوح وودة ( علي بيطار د 70) ، أنس دهان ، عبد الله بطل ( محمد ليث البني د 88) ، عمر الصالح ، كاوا عيسى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار