استقالات أعضاء الإدارة الأهلاوية وجلسة المكاشفة!

237

الجماهير || محمود جنيد
لا ندري بالضبط مدى تأزم الوضع الداخلي، لكن إعلان ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد – أهلي حلب( محمود عنبر، فراس مصري، صالح عجلة) خلال أحد الاجتماعات عن استقالتهم، يشي بأن هنالك مايوجب المعالجة العاجلة، لاسيما وأنه وقبل فترة كانت هناك استقالات شفهية ألقيت على مسامع تنفيذية حلب.
الموضوع ليس مجرد إشاعات، وأكده عضو إدارة أهلي حلب فراس مصري الذي أفصح بأن السبب هو عدم التفاهم والانسجام مع أحد أعضاء الإدارة وتراكم الأخطاء ما أوصل الأمور إلى طريق مسدود، دعاه للانسحاب توخيا عدم تفاقم الأمور أكثر وحدوث المشاكل.
ونفى مصري أن تكون خلفية القرار، هي الهروب من المسؤولية خاصة وأن هنالك استحقاقات كبيرة ومهمة مقبلة لفريق السلة محليا وخارجيا، وتحتاج إلى تدابير إدارية ومادية، لافتا إلى أنه حاليا في صدد تصفية جميع الذمم المالية والأمور المترتبة عليه.
وأشار مصري بأن إدارة الأهلي الخالية حققت وفرت ماليا كبيرا، ولديها مخططاتها ومشاريعها التنموية ومنها مشروع الفراغات الخمسة الاستثماري الذي سيصبح الفراغات الثمانية، و دفتر الشروط جاهز، لكن الملف مجمد من قبل عضو الإدارة سالف الذكر، ما يتسبب بفوات المنفعة المادية على النادي !!
وتعقد إدارة أهلي حلب يوم غد جلسة مكاشفة ونقاش مفتوحة، سيتم الحديث خلالها عن واقع النادي على جميع الأصعدة، وعمل الإدارة بشكل عام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار