الحرية يواصل تحضيراته لدوري كرة الأولى: الحمصي: اتحاد اللعبة ضيع علينا فرصة ذهبية. وهدفنا أبعد من الممتاز!

258

 

الجماهير|| محمود جنيد
بعيدا عن الصخب و الأضواء يواصل فريق رجال الحرية تحضيراته لموسم دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
ويشارك في حصة الفريق التدريبية اليوم لاعب جديد ( قلب دفاع)، منضماً لصفوف المجموعة الملتزمة إضافة للّاعبين الثلاثة الذين تم التعاقد معهم رسمياً وهم رأفت مهتدي، و ربيع سرور، و حسام الشوا.
وبين مدرب الفريق مصطفى حمصي بأن المفاوضات جارية مع لاعب بمركز قلب الدفاع وبمواصفات مميزة، كذلك حارس مرمى يمتلك الخبرة الكافية، لافتاً بأن الفريق وصل إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية بالنسبة للاعبين الملتزمين من بداية فترة التحضير، والبقية دخلوا في نسق المجموعة التي سيتم الوقوف على جاهزية ومستوى عناصرها من خلال مباراة ودية مع عفرين الأربعاء المقبل.
وأفصح الحمصي بأن الأهداف التي يسعى لتحقيقها تتعدى مجرد الصعود بالفريق إلى دوري الدرجة الممتازة، بل تأسيس فريق قوي وقادر على الثبات في الممتاز، عماده لاعبون مميزون مرتبطون بعقود لأكثر من موسم مع النادي.
وحول تعليق الجزيرة لمشاركته في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، وعدم تعويضه بفريق آخر يحل محله، يرى الحمصي بأن فرصة ذهبية ضاعت على فريقه ليكون في عداد أندية الممتاز، في حال أقر اتحاد اللعبة مواجهة فاصلة مع جرمانا، ترشح الفائز منها للالتحاق بفرق الدوري الممتاز، وهو القرار الأفضل و الكفيل بعدم التشويش على المسابقة و روزنامتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار