مدرب الأهلي البحري: كنا نستحق الفوز على الفتوة والتعادل مقبول للطرفين .

212

الجماهير || محمود جنيد
تعادل أهلي حلب مع ضيفه الفتوة بهدف لهدف في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الحمدانية ضمن الجولة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم ليرفع الأهلي رصيده إلى أربع نقاط بينما تحصل الفتوة الذي لم يلعب في الجولة الأولى لتأجيل مباراته مع تشرين على نقطته الأولى في الدوري.
مدرب الأهلي ماهر بحري أكد بأن فريقه كان يستحق الفوز بالمباراة قياسا بالمستوى الذي قدمه في الشوط الثاني والفرص الكثيرة التي سنحت له، رغم أن الفريق لم يكن بوضعه الطبيعي خلال مباراة اليوم.
واعتبر بحري نتيجة التعادل إيجابية بالنسبة للفريقين نوعا ما، خاصة وأن فريقه قابل الفتوة القادم بزخم كبير لفرض وجوده من خلال أول مباراة له في الدوري.
وأشار بحري إلى أن المباراة كانت سجالا في الشوط الأول مع أفضلية نسبية للفتوة الذي نجح باستدراج فريقه للعب بالطريقة التي أرادها فارضا أسلوبه، في حين بدأ الأهلي بعيدا عن أسلوبه رغم النظرية الوافية للمنافس.
وأوضح البحري بأن الهدف الذي تعرض له فريقه في الشوط الثاني كان من خطأ من خط الوسط، لكن فريقه أمسك الزمام بعدها لثلاثين دقيقة، وسيطر بصورة شبه مطلقة وخلق الكثير من الفرص السانحة للتسجيل بعد أن تمكن من فرض أسلوبه وإيقاعه في أرض الملعب، وأردف البحري بأن فريقه لو بدأ المباراة بأداء شبيه بالشوط الثاني لكان الفوز حليفه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار