عضو إدارة أهلي حلب الـ”عنبر”: لم أتراجع عن استقالتي والكرة في ملعب القيادة الرياضية!

الجماهير || محمود جنيد
أكد عضو مجلس إدارة نادي أهلي حلب، المهندس محمود عنبر بأنه تقدم باستقالته للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بحلب بشكل رسمي صبيحة الأربعاء الفائت، ولم يتراجع عنها.
وبين عنبر في حديثه ” للجماهير ” بأن سبب الاستقالة عدم قدرته على الاستمرار وسط الضغوطات في المهام المركبة التي تلف عمل كل عضو من أعضاء الإدارة الخمسة، دون أي تحرك من المعنيين في القيادة الرياضية التي أصبحت الكرة في ملعبها،لهذه القضية العالقة باتجاه ترميم الشواغر التي مضى عليها أشهر، بلا حياة لمن تنادي!
وأشار عنبر توضيحا للفكرة التي طرحها، إلى أن عضو إدارة النادي المحامي أيمن حزام على سبيل المثال يحمل أعباء ثلاثة ملفات صعبة (كرة القدم، مكتب التنظيم، الشؤون القانونية)، مردفا بالتساؤل عن مدى قدرته على الاضطلاع بتلك المهام مجتمعة على عاتقه والنجاح بها.
ونفى عضو إدارة الأهلي المستقيل، أن يكون هناك أي خلاف شخصي بينه أو بقية أعضاء الإدارة مع زميلهم أيمن الحزام الذي يكن له كل احترام، وهناك من سوقه بصورة مغلوطة كدافع ومبرر لعدم الانسجام بين أعضاء الإدارة والتلويح بالاستقالة، مشددا بأن الأعباء الكبيرة التي تشق على أعضاء الإدارة الحاليين، وعدم تجاوب المعنيين مع مطلب الترميم، هي الأسباب الحقيقية الموجبة لاستقالته.
ويرى المهندس عنبر بأن الحل الضامن لتصحيح مسار مركب العمل والمضي به إلى شاطئ الاستقرار والنجاح، تحدده خطوات الترميم بأعضاء جدد منسجمين ومتفاهمين مع بقية الفريق، من أصحاب الاختصاص كل في مكانه المناسب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار