الأهلي يواصل التحضير لمواجهة الوحدة.. المدرب بحري: هدفنا الفوز وترجمة الفرص ليست كما يجب ..وأستغرب غياب #يوسف_الحموي عن المنتخب!

الجماهير || محمود جنيد
حفاظاً على جاهزية الفريق قبل مباراة الوحدة ضمن الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، خاض رجال أهلي حلب عددا من المباريات الودية آخرها كانت مع الحرية وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.
وبين مدرب الفريق ماهر بحري بأنه حرص على إقامة المباريات الاستعدادية في ملاعب عشب صناعي نظراً لإقامة مباراة فريقه مع الوحدة في ملعب الجلاء، وأشار بحري إلى مشاركة تشكيلتين مختلفتين في كل مباراة ليكون الجميع في فورمة المباريات وعلى أهبة الجاهزية للمنافسة، لافتاً إلى قدرة الفريق على خلق الفرص السانحة للتسجيل بزخم كبير كما في لقاء الحرية، دون أن يقترن ذلك باللمسة الأخيرة الناجحة والترجمة الفعلية للفرص إلى أهداف، رغم التحسن في هذا الجانب.
و أكد البحري بأن فريقه يسير في السكة الصحيحة، متمنياً بأن يقدم مباراة جيدة تليق بالأهلي وسمعته أمام الوحدة والظفر بنقاط المباراة وتحقيق الفوز الذي سيسافر الفريق إلى العاصمة من أجل تحقيقه.
ونفى مدرب الأهلي أن يكون للضائقة المالية التي يمر بها النادي تأثير سلبي على الفريق والتزام اللاعبين، لافتاً بأن هناك وعودا بحل الموضوع المالي خلال هذا الأسبوع.
وبالنسبة لوجهة نظره حول المنتخب الوطني الأول بعد مباراته مع الأردن في الدورة الدولية الرباعية، يرى البحري بأنه وحسب منظوره وما شاهده، هناك لاعبون أحق بتمثيل المنتخب من الموجودين الذين يقدمون مستويات عادية مع أنديتهم بينما يشاركون في التشكيل الأساسي للمنتخب، ومن بين المستبعدين وبصورة غريبة هو يوسف الحموي الذي وصفه البحري بأفضل المدافعين الموجودين في البلد، ورغم كل ما سبق ذكره يضيف البحري، فمن المبكر ورغم الظروف غير المريحة، الحكم على المنتخب بعد فترة انقطاع ومدرب جديد استلم زمامه، ويجب إعطاؤه الفرصة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار