صانع ألعاب الأهلي اسحق _عبيد: يتحدث عن شخصية بتراتشي وهدف المشاركة في البطولة العربية ..وواقع المنتخب

 

الجماهير|| محمود جنيد
قدم صانع ألعاب فريق أهلي حلب والمنتخب السوري الأول لكرة السلة اسحق عبيد نفسه بصورة مشرقة كلاعب واعد مهم وورقة رابحة، من خلال المستوى المميز الذي ظهر به و احترافيته والتزامه وروحه القتالية العالية، لينال الاستحسان والدعم والثناء.
وبين عبيد في حديثه “للجماهير” بأن فريقه أهلي حلب تابع نشاطه التدريبي مع الكابتن عثمان قبلاوي بعد نهاية بطولة كأس الجمهورية، استعدادا لبطولة الأندية العربية التي يعتبر الجميع المشاركة فيها هدفا يعززه طموح الحضور المشرف وتحقيق ما أمكن من الانتصارات والوصول إلى أبعد نقطة فيها، على قوتها وزخم التحضيرات والتزخير بنخبة اللاعبين من قبل الفرق المشاركة فيها.
وبالنسبة للانطباعات الأولية عن المدرب الأرجنتيني فوكاندو بتراتشي، بعد استلامه زمام القيادة، أشار العبيد إلى أن بتراتشي، صدر انطباعات إيجابية عكست شخصيته القوية كمدرب متمكن ، يمتلك من عميق الخبرة والباع الطويل وهو الذي قاد منتخب الأرجنتين لأكثر من عقد من الزمن.
وحول ما دار بين المدرب الجديد واللاعبين في اللقاء الأول على أرضية الملعب، كشف عبيد بأن الكوتش بتراتشي، أكد للجميع بأنه غادر بلاده مخلفا أسرته وراءه، ليضع خبرته وإمكاناته بخدمة أهلي حلب، مع التشديد على أن اللاعب الأفضل والأجهز والاكثر عطاء والتزاما بالتدريبات هو من سيتم الاعتماد عليه بصرف النظر عن الأسماء والنجومية، وفكره يرتكز على أن الهجوم ليس مهما بقدر أن يكون فعالا، ومترجما بوضع الكرة في السلة وتسجيل النقاط.
أما اللاعب الأوكراني إيغور شوماكوف، فهو بدوره يتابع العبيد حديثه: قدم نفسه بصورة لافتة، وأعطى انطباعات إيجابية عن إمكاناته، في حين سيلتحق الأمريكي سيبرمان بالفريق مباشرة إلى الكويت، بانتظار ما سيقدمه مع الفريق.
وعن المنتخب الوطني الأول، لفت صانع الألعاب الواعد الذي يحلم بأن يكون الرقم واحد في سورية، بأن المنتخب لم يقدم الأداء والنتائج المرجوة التي يطمح إليها الجميع، لكنه بالمقابل وهذا مهم جدا ارتقى أحد عشر مركزا على سلم ترتيب تصنيف المنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة السلة ” الفيبا” ووصل إلى المركز السبعين لأول مرة، لكن الأهم مواصلة العمل بدأب ونجتهد لتحقيق التحسن والتطور خطوة بخطوة، للوصول إلى الهدف المنشود.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار