البحري حزين لضياع نقطتين من الأهلي: الظروف المالية والنفسية للاعبين سيئة ، ويجب دعم الفريق ليبقى صامدا ..

 

الجماهير|| محمود جنيد
أعرب مدرب أهلي حلب ماهر بحري عن حزنه لضياع نقطتين ثمينتين من فريقه في سباق المنافسة على لقب الدوري السوري، وذلك بتعادله مع ضيفه الجيش دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة للدوري السوري الممتاز لكرة القدم، رغم عديد الفرص المواتية لتحقيق الأهداف التي أهدرها في الشوط الثاني.
وأشار البحري إلى أن المباراة كانت متوازنة بصفة عامة بين فريقين كبيرين، لافتا بأن المنافس الجيش فريق كبير ولديه عناصر جيدة ومعظم لاعبيه من الدوليين.
وأكد مدرب أهلي حلب بأن كان لدى الفريق ما هو أفضل ليقدمه، ورغم فريقه كان أخطر من منافسه في الشوط الثاني، في حين لم يتمكن الجيش من تسجيل أي فرصة خطيرة على مدار شوطي المباراة، عكس فريقه الذي كانت فرصه أخطر وأكثر نوعا ما.
وحول مشكلة الفريق بالنسبة للمسة الأخيرة وترجمة المتاح من الفرص إلى أهداف، أوضح البحري بأنه تم الاشتغال على هذا الموضوع وبشكل مركز في معظم تمارين الفريق، لكن بالنتيجة الموضوع يتعلق بالإمكانات، مع عدم غبن الفريق الذي يقدم مباريات جيدة، وبالتالي ضرورة عدم إشهار ألسنة النقد بحقه، و دعمه خلال هذه الفترة، ليبقى الفريق صامدا ومستمرا بالمنافسة ضمن ركب فرق الصدارة.
وردا على تساؤل حول الوضع الداخلي للفريق والتأثيرات السلبية جراء التأخر بدفع مستحقات اللاعبين المادية، بين البحري بأن ظروف الفريق صعبة جدا وهذا الأمر مخفي وغير ظاهر للعلن، مضيفا بأن الظروف المالية والنفسية للاعبين سيئة جدا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار