استغرب قرار استبعاد الجلاء من السوبر !! د.عتة: قرار حل كادر فريق رجال السلة لا يعني التخلي عن #الشكور ومساعده..

الجماهير || محمود جنيد
استغرب رئيس نادي الجلاء د. أنطوان عتة استبعاد فريق رجال النادي من بطولة السوبر المحلية لكرة السلة من قبل الجهة المنظمة للبطولة ” السبونسر”، متسائلا كيف يتخذ هكذا قرار بخلفياته غير المعروفة وهو خارج صلاحياتها، بمعزل عن اتحاد اللعبة، والأشخاص في مواقع القيادة الذين لا يمتون للرياضة السورية بصلة!
ونظرا لما سبق ذكره يتابع رئيس نادي الجلاء حديثه، فقد اعتبرت إدارة النادي بأن موسم فريق السلة الأول قد انتهى، وقررت بالتالي و بالتشاور مع لجنة كرة السلة في النادي، حل الجهاز الإداري والفني للفريق ، بغية إعادة ترتيب أوراق الفريق الذي خرج بموسم صفري من البطولات، وسط ملاحظات على بعض أفراد الكادر ممن لم يقدموا الدور المطلوب وكان لديهم بعض الأخطاء، رغم أن فريق فئة دون ٢٣ عاما كان وصيفا لبطل دوري، و الفريق الأول دخل الدور نصف النهائي لدوري الرجال “فاينال فور” بقوة وكان ندا لبطل الدوري أهلي حلب وتمكن من انتزاع فوز منه ضمن السلسلة.
وبين د. عتة بأن حل كادر فريق رجال السلة، لا يعني إطلاقا استبعاد المدرب عبود شكور، أو مساعده فواز مريش الذي تم تكليفه بالإشراف على تدريبات الفريق مبدئيا، ريثما يتم ترتيب الأوراق فوق الطاولة، و اتخاذ قرار التعاقدات الجديدة مع الكوتش عبود شكور، وهي الفكرة الصحيحة التي أراد توضيحها و إيصالها لجمهور السلة السورية، وجمهور الجلاء الوفي والمخلص بصفة خاصة، مع كل المحبة له ولغيريته ووقوفه دائما خلف النادي والفريق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار