بطولة الأندية العربية تكشف عورة سلتنا .. مصري: البطولة كانت صعبة ومهمة .. نبحث عن محترفين جدد ..والتعويض بالسوبر وغرب آسيا .

الجماهير/ محمود جنيد
أكد عضو مجلس إدارة نادي أهلي حلب فراس مصري بأن مشاركة فريق النادي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة القوية والصعبة، بعد فترة انقطاع طويل عن مثل هذه المحافل، كانت فرصة مهمة لمعرفة أين نحن من التطور الحاصل حولنا من أقراننا في المنطقة العربية قبل المحيط القاري، ومدى البعد والتراجع الكبير عن هذا العالم الذي خلفنا وراءه بأشواط كبيرة.
ولفت مصري بأنه كان بالإمكان أفضل مما كان لو كان مستوى الأجانب أفضل، وكان كل من عبد الوهاب الحموي أنطوني بكر المصابين، ضمن التشكيلة التي شاركت في البطولة، مشيرا إلى ضعف التحضيرات لحد عدم خوض مباراة ودية واحدة، إذ كانت المشاركة ستلغى من أصلها لولا تدخل رئيس الاتحاد الرياضي العام وإصراره على التواجد في البطولة وتقديمه الدعم المادي لإتاحة تلك الفرصة.
وحول مصير اللاعبين الأجنبيين، أفصح مشرف السلة الأهلاوية بأنه تم فسخ عقودهما التي هي أصلا محددة لمدة شهر تحت الاختبار وكانت البطولة العربية مناسبة للتقييم، إذ أصبح إيغور خارج الحسبة تماما والبحث جار عن أجانب أفضل رغم أن الأمريكي سيبرمان قدم مستوى معقولا لكنه لم يكن حاسما كغيره من محترفي الأندية المشاركة التي تتكلف رواتب عالية جدا بين ٣٥ إلى ٥٠ ألف دولار شهريا.!
وأكد مصري بأن أهلي حلب سيحاول الظهور بصورة مميزة في بطولة السوبر المحلية وغرب آسيا للأندية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار