إدارة عفرين الجديدة تفتح ذراعيها للجميع .. و المدو يشرح سياسة عملها وتوجهاتها.

الجماهير || محمود جنيد

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، الموافقة على مقترح اللجنة التنفيذية بحلب، بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي عفرين برئاسة أحمد مدو، وعضوية كل من: إسماعيل عربو، هوكر جوخدار، قهرمان محمد، عبد الحنان نعسان، جوان سيدو( تكليفا)، و ولات حمو( تكليفا).

وأكد رئيس النادي القديم الجديد أحمد مدو بتصريح “للجماهير” بأن الإدارة التي ستبذل قصارى جهودها لإعادة ترتيب أوراق النادي بعد فترة الفراغ والتخبط الماضية، منفتحة على الجميع دون استثناء، والنادي يتسع لجميع الكوادر الفنية والإدارية المدعوة للعمل، لاسيما مع نقص العناصر البشرية.

وأشار مدو إلى أن أولوية عمل الإدارة، هي الاهتمام بالقواعد و للعبتي القدم والسلة وتأسيسها بصورة سليمة مع التركيز على استقطاب أبناء منطقة عفرين بجميع أطيافها.

ولفت رئيس نادي عفرين بأن سياسة عمل الإدارة تقتضي وبالتوازي مع ماسبق ذكره، دعم طموحات عودة الفريق الأول لكرة القدم بالعودة إلى الدرجة الممتازة، وإزاء ذلك تعاقدت الإدارة مع ثلاثة لاعبين من أهل الباع والخبرة، وهم سمير بلال وأحمد كلزي وطالب عبد الواحد، وقعوا على بياض وشاركوا الفريق في الشوط الثاني لمباراته الودية التي فاز بها على شرطة حماة بثلاثية نظيفة، وآخر المذكرات الودية قبل انطلاقة الدوري الأربعاء المقبل بلقاء مورك، ستكون مع عمال حلب الأحد المقبل لوضع الرتوش الأخيرة وتحديد الخيارات التي سيتم الاعتماد عليها.

وأكد المدو بأن الإدارة تدعم مدرب فريقها بكري طراب وستقدم كل ما بوسعها لإنجاح مهمته، مضيفا بأن التوجهات والجهود التي ستبذل، بوصلتها جمهور النادي الوفي والمخلص، والذي أجمعت الٱراء في المواسم السابقة بأنه كان فاكهة الملاعب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار