عضو إدارة أهلي_حلب فراس مصري “للجماهير”: عرضنا أكثر من خيار قبل الانسحاب و رئيس اتحاد اللعبة لم يقدم لنا الضمانات لسلامة اللاعبين ..

الجماهير || محمود جنيد
أكد عضو مجلس إدارة نادي أهلي حلب مسؤول كرة السلة فراس مصري، أن فكرة الانسحاب من نهائي كأس السوبر لكرة السلة بعد الاعتداء على اللاعب عبد الوهاب الحموي من قبل جمهور المنافس، خلال ربع المباراة الثالث التي جمعته مع الوحدة في صالة الفيحاء بدمشق، لم تكن في بداية الأمر خياراً نهائياً، وسبقه السؤال لرئيس اتحاد السلة طريف قوطرش حول إمكانية تقديم ضمانات لسلامة اللاعبين ليؤكد بعدم القدرة على تحقيق ذلك فكان قرار الانسحاب هنا حفاظأ على سلامة اللاعبين التي هي فوق أي اعتبار.
وتعقيباً على الآراء التي تحدثت عن استثمار حادثة هابو كشماعة للهروب من خسارة كانت وشيكة للفريق الذي كان متأخرا بالنتيجة والأداء أمام الوحدة، بين عضو إدارة الأهلي بأن إدارة الفريق عرضت أكثر من خيار لاستئناف المباراة دون جمهور، أو استكمالها في اليوم التالي بمدرجات فارغة أو بأي طريقة تضمن وتحفظ سلامة اللاعبين و الكادر دون جدوى، وهذا ما تم رفضه ليكون القرار بمنح الوحدة الفوز، وهو ما اعتبره مصري أمراً غريباً.
ولفت مصري بأن المستغرب باتخاذ قرار فوز الفريق المنافس، هو أن انسحاب فريقه لم يكن احتجاجاً على قرارات تحكيمية أو ما شابه ضمن اللعبة، بل توخياً لسلامة اللاعبين التي لم تقدم ضمانات حيالها، وكان حديث رئيس اتحاد اللعبة واضحاً بعدم القدرة على تأمين تلك الضمانات.
وحرص عضو مجلس إدارة أهلي حلب في ختام حديثه على تقديم الشكر لجمهور نادي أهلي حلب الذي واكب الفريق و آزره بقوة في الفيحاء، كذلك اللجنة المنظمة للبطولة وعلى رأسها د. علي درويش الذي نجح بتنظيم بطولة رائعة من بدايتها لنهايتها وبكل تفصيلة فيها، لكن ماحصل كان خارجا عن إرادته.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار