تكريم / 100 / أسرة شهيد وجريح حرب من لواء وكتائب البعث…..

الجماهير || بمناسبة الذكرى /52/ للحركة التصحيحية المجيدة التي فجرها حزب البعث بقيادة القائد المؤسس حافظ الأسد ، كرمت اليوم قيادة فرع حلب للحزب / 100 / أسرة شهيد وجريح من لواء وكتائب البعث بقاعة الشرق في مجمع وردة الشهباء……وذلك بحضور محافظ حلب حسين دياب وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب.
أمين الفرع أحمد منصور أكد خلال التكريم أن ذوي الشهداء هم أصحاب الكرامة والتضحية ومثال يحتذى به للفداء والفخر والعز والإباء ، ونتعلم منهم معنى حب الوطن ، وتابع حديثه ان دماء الشهداء أثمرت ورداً يمتد عبقه على مر الأيام والتاريخ.
وأشار أمين الفرع خلال حديثه أن تشرين التصحيح شكل منعطفاً مهماً وتحولاً كبيراً في تاريخ سورية الحديث وتاريخ الأمة العربية ومن آثارها المستمرة التمسك بالمسار السياسي الذي يقوده السوريون في ظل تلاحم وطني بين الشعب والجيش والقيادة لمواجهة كافة أشكال العدوان.
وبين منصور أن نتائج التصحيح حاضرة ومستمرة بأحزابه وجماهيره وقواه الحية في مختلف الميادين بقيادة الأمين العام للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد ، كما أن تشرين التصحيح أحدث تغييرات نوعية في مختلف جوانب الحياة السورية السياسية والفكرية والاقتصادية والاجتماعية ، وقال أنه يجب علينا أن لا ننس بأن حرب تشرين كانت معركة الدفاع عن الأمة العربية وكيانها ووجودها ، ونقلت سورية من تشرين التصحيح إلى تشرين التحرير.
⬇️⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار