شكر يستلم راية الجلاء من الشكور ..ويكشف واقع وظروف الفريق “للجماهير”

الجماهير|| محمود جنيد
باشر مدرب رجال سلة الجلاء جورج شكر مهمته الأربعاء الفائت تحدوه واللاعبين كما ذكر “للجماهير” طموحات كبيرة لتحقيق الحضور اللائق للسلة الجلائية العريقة، رغم ضغط ضيق الوقت والتأخر في فترة التحضير للدوري، والظروف التي قد تختلف عن الموسم الفائت.

وتعاقدت إدارة نادي الجلاء بصفة رسمية مع المدرب الوطني شكر لقيادة دفة فريقها الأول للموسم المقبل، خلفا للمدرب عبود شكور الذي أثنت إدارة النادي على تفانيه وعطائه الكبير خلال الموسم الفائت.

وأعرب شكر عن سعادته بالعودة للعمل في ناديه الجلاء الذي طالما كان قريبا منه وتربطه العلاقة الوثيقة مع إدارته وكوادره، مثنيا على العمل والمستوى والحضور الذي وصفه بالممتاز في الموسم المنصرم، الأمر الذي أعاد الجمهور إلى الصالات للاستمتاع بالفريق ومؤازرته ودعمه، مشيرا للجهود المبذولة من قبل مختلف الأطراف، للمحافظة على غالبية اللاعبين وهو ما نجحت به الإدارة، في رحل مهران نرسيس إلى الجار الحرية وهو خيار اللاعب الذي احترمه.

ولفت مدرب الجلاء إلى التحدي الصعب والعبء الذي سيواجهه رجال الجلاء، المتمثل بتزامن مسابقتي دوري فئة تحت ٢٣ عاما الذي تنطلق منافساته بعد أيام قليلة مقبلة، والرجال الذي يتبعه بعد عشرة أيام حسب معلوماته، لاسيما وأن فريق تحت ٢٣ عاما يشكل معظم قوام الفريق الأول.

وناشد شكر جمهور ومحبي الجلاء، أن يكونوا على عهدهم بدعم الفريق ومؤازرته، في مشواره المقبل والذي سيحاول فيه أن يكون على قدر المسؤولية وحسن ظن الإدارة والمناصرين في كل مكان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار