تركيب أجهزة GPS  بحلب بدءا من خط الحمدانية

الجماهير || محمد العنان
بدأت في محافظة حلب صباح اليوم أعمال تركيب أجهزة التتبع لوسائط النقل العامة  GPS ، لمراقبة حركة السرافيس والتزامها بخطوط سيرها، وذلك في مقر شركة النقل الداخلي بالجميلية.
وأوضح عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في المحافظة د. ماهر خياطة أن تركيب الأجهزة يتم تباعاً لكل السرافيس العاملة ضمن المحافظة ابتداءً من خط الحمدانية ، مع الأخذ بعين الاعتبار الخطوط الأكثر ازدحاماً بشكل أولي ، وذلك وفق برنامج التسجيل الذي اعتمدته المحافظة لتسجيل طلبات تركيب الجهاز ، مبيناً أن عدد المسجلين حتى الآن بلغ أكثر من 1700 ، من أصل حوالي 4000 ميكروباص .
من جانبه أوضح مدير فرع محروقات حلب المهندس عبدالاله الندمان  أن  توزيع مادة المازوت سيكون للميكروباصات وفق عدد الكيلومترات بموجب الخط المحدد له في اليوم التالي .
وبين مدير هندسة المرور بحلب المهندس سائد بدوي  أن التجربة الأولى لأجهزة المراقبة ستتم  على خمسة خطوط ضمن المدينة هي ( الحمدانية شرقي وغربي والدائري شمالي وجنوبي وخط الإذاعة ) .
وأشار رئيس نقابة عمال النقل البري أحمد الابراهيم  الى أنه  تم اختيار مقر شركة النقل الداخلي لتركيب الأجهزة لتسهيل وتخفيف الأعباء على أصحاب السرافيس وعدم إحداث ازدحام أو إرباك على خطوط النقل وتوفير المكان المناسب للورش الفنية .
وكانت المحافظة أنجزت المرحلة الأولى من عملية التسجيل على الجهاز، من خلال تسجيل بيانات أصحاب السرافيس كاملة، وإرسالها إلى فرع شركة محروقات ودفع المبالغ المالية المترتبة عليها.
ت: جورج اورفليان
⬇️⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار