باسم الرئيس الأسد والسيدة الأولى … محافظ حلب يعزي بوفاة الشاعر صفوح شغالة

الجماهير – محمد العنان

باسم السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد ، قدم محافظ حلب حسين دياب التعازي بوفاة الشاعر صفوح شغالة الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز 66 عاماً .

ونقل محافظ حلب تعازي السيد الرئيس والسيدة الأولى لأسرة الشاعر الراحل شغالة ، منوهاً بدوره الكبير في رفد المشهد الفني والثقافي في سورية بشكل عام ، وحلب بشكل خاص بالكثير من الأعمال المميزة والخالدة ، وكان لها الأثر البالغ في الحفاظ على الإرث الثقافي الحلبي ، مشيراً إلى مواقفه الوطنية التي تجسدت من خلال مسيرته الفنية  والأعمال الغنائية الوطنية على مدى عقود طويلة من الزمن ، وكان آخرها التحضيرات لفعالية وطنية جديدة بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير مدينة حلب .

وأعرب ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم  لهذه المبادرة الطيبة ، واللفتة الكريمة من قائد الوطن ومواساته لهم ، والتي تعبر عن التقدير للمواقف الوطنية للراحل خلال حياته ، مؤكدين أن فقيدهم حظي باهتمام دائم ومستمر من السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى ، ولقاءات عديدة خلال مسيرته الفنية .

ويعتبر الراحل صفوح شغالة من أبرز شعراء الأغنية السورية الذين قدموا أعمالاً باللهجات السورية المتنوعة ومختلف لهجات الوطن العربي، فيما لحن كلماته عدد من أشهر الملحنين ، وغنى له كبار المطربين في سورية والوطن العربي .

تصوير: جورج أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار