في الذكرى السادسة لتحرير حلب . عميد كلية الحقوق : جامعة حلب صمدت بكافة كوادرها في وجه القوى الظلامية ودفع العديد منهم حياتهم دفاعا عنها

الجماهير || أسماء خيرو

بين الدكتور عبد القادر هباش عميد كلية الحقوق في جامعة حلب بأن الاحتفال بالذكرى السادسة لتحرير مدينة حلب من رجس الإرهاب ينبغي أن يكون مقترنا بقراءة عميقة للتاريخ لكي نتعرف على الحاضر الذي نحياه ونتمكن من خلاله البناء للمستقبل .

 

ولفت هباش إلى أنه يكفي فخرا لجامعة حلب بكافة كوادرها من عمال وطلاب أنها صمدت في وجه القوى الظلامية ودفع العديد منهم حياتهم دفاعا عنها ، وبالرغم من كل الضغوط التي مورست عليها والظروف الأمنية الخطيرة التي مرت بها أثناء تواجد الإرهابيين فيها لم تقفل أبوابها ، ولم توقف الدوام والدراسة فيها يوما واحدا .

 

وأوضح هباش بأنه في ذكرى تحرير حلب يتمنى أن يكون العام القادم عام احتفال بتحرير كامل الأراضي السورية، وأن نتمكن من القضاء على الحرب الإرهابية والاقتصادية والتي يطلق عليها “قانون قيصر ” .

 

وختم هباش بأنه لابد اليوم من الترحم على أرواح الشهداء الذين بفضل دمائهم الذكية التي انسكبت خلال مقاومة الإرهابيين تحررت مدينة حلب ، والتمني بالشفاء العاجل لجميع الجرحى.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار