مدير كرة أهلي_حلب ..يتحدث عن حاضر ومستقبل الفريق ..وآثار غياب أوكيكي وعلاقته بالريحانية

الجماهير || محمود جنيد
أكد مدير فريق أهلي حلب الأول لكرة القدم مجد حمصي “للجماهير ” بأن أمور الفريق ستتحسن في الفترة المقبلة، وهناك ثقة مطلقة ودعم كبير للكادر واللاعبين الذين وصفهم بالرجال القادرين على تحمل المسؤولية ضمن المنظومة التي ستكون عائلة واحدة، على قلب واحد ينبض من أجل النادي والشعار وإسعاد الجمهور العظيم الذي يليق به الفرح.
وفيما يتلعق بالأزمة المادية التي كان لها تأثير سلبي على الفريق، أوضح حمصي بأن الأزمة تلف جميع الأندية، ومن بينها أهلي حلب لاسيما بعد قرار تأجيل الدوري، مشيرا إلى أنه تم صرف دفعة من مستحقات اللاعبين المتراكمة.
وبالنسبة لعلاقته مع لاعب الفريق محمد ريحانية ومدى وجود رواسب بسبب موقف سابق معروف بين الطرفين، أكد حمصي بأن الريحانية الذي يعتبر لاعبا مهما وكبيرا على مستوى النادي وسورية بشكل عام بمثابة شقيقه الأصغر، وهو يكن محبة وتقديرا ودعما لجميع اللاعبين دون استثناء.
وبالنسبة لفسخ عقد أوكيكي بالتراضي، بين مدير فريق أهلي حلب بأن مغادرة أوكيكي تعتبر خسارة للفريق، لكن البركة والخير ببقية اللاعبين القادرين على تعويض الخسارة وعدم وجود المهاجم النيجيري في الفترة المقبلة مع الفريق، بمضاعفة الجهود والعطاء ليكونوا على قدرة المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وأوضح حمصي الذي شكر إدارة النادي على الثقة التي منحته إياها، بأن مهمته لن تقتصر مع الفريق على المرحلة الحالية التي سيبذل فيها الجميع قصارى جهودهم لتقديم المستوى والنتائج التي تليق باسم وتاريخ الأهلي ومنافسته على لقب الدوري الحالي، وتتعداها لتأسيس مستقبل مشرق لكرة القدم والفريق الأول من خلال خطة عمل قوامها أولاد النادي الموهوبون ممن يستحقون ارتداء قميصه وتمثيل الفريق الأول في الأيام والسنوات المقبلة وهذا هدفه الأساسي.
ولفت حمصي بأن كرة القدم في نادي الاتحاد – أهلي حلب هي الواجهة الأساسية للنادي، وهو ما يتطلب من الجميع أن يكونوا فريق عمل واحد للدعم والمؤازرة ودفع كرة القدم نحو الأمام، لأنها إذا كانت بخير فإن جميع مفاصل النادي ستكون بخير.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار