الانتهاء من تركيب 163 مركزاً تحويلياً للكهرباء في النصف الثاني من العام الحالي

الجماهير || محمد العنان

كشف محافظ حلب حسين دياب أنه تم الانتهاء من تركيب /163/ مركزاً تحويلياً كهربائياً مع نهاية العام الجاري ، ترجمة لمكرمة وتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد ، بزيادة مخصصات حلب من المراكز التحويلة  .

وبين المحافظ أن تركيب هذه المحولات في الموعد المحدد يأتي في سياق المتابعة الدائمة للسيد الرئيس ، والدعم الحكومي المتواصل لاستكمال تنفيذ المشاريع الحيوية التي تساهم في النهوض بالخدمات اللازمة للمواطنين ، موضحاً أنه تم تركيب / 104/ مراكز في المدينة جميعها في الأحياء الشعبية مثل( كرم القاطرجي – بستان الباشا – الشعار – الانصاري – المشهد – المرجة –  أرض الحمرا – المشاطية –  قلعة الشريف – الكلاسة  – بستان القصر – الحيدرية –  مساكن الفردوس .. ) و/59 / مركزاً في الريف , مثل ( ريف سمعان الغربي وريف حلب الجنوبي ومنطقة السفيرة وعدد من قرى منطقتي دير  حافر و الباب … ) ، لافتاً أن  تركيب هذا العدد من المراكز التحويلة بدأ اعتباراً من 23 / 7 / 2022 .

وأشار المحافظ إلى أن عدد المراكز التحويلة التي تم تأهيلها حتى الآن وصل إلى 2313 مركزاً من أصل 4000 مركز تحويلي كان قد تعرض إلى التخريب نتيجة الأعمال الإرهابية ، فيما تشمل خطة المحافظة  تنفيذ المزيد من المحولات الكهربائية لتشمل جميع الأحياء الشعبية والأرياف التي تضررت فيها الخدمات والبنى التحتية ، منوهاً بجهود العاملين في شركة الكهرباء لإنجاز الخطط المطلوبة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار