الريحانية يكشف حقيقة العقود الخارجية ويؤكد بأن الأهلي سينافس على لقب الدوري

الجماهير || محمود جنيد

أكد نجم أهلي حلب الدولي محمد ريحانية بأن المتداول عن عروض احترافية خارجية قدمت له مجرد كلام طالما لم تأخذ المنحى اللرسمي، مضيفا بأنه ملتزم مع ناديه والقرار في النهاية لإدارة النادي في حال وجود أي عرض رسمي للانتقال.

وحول أوضاع أهلي حلب بصفة عامة، أوضح الريحانية بأن الفريق يمتلك مقومات المنافسة على لقب الدوري، ولن يرضى بأقل من ذلك، رغم الظروف المادية التي ترخي بظلالها عليه، والتي سيتجاوزها الفريق بالمزيد من الصبر والعزيمة على تحقيق أفضل النتائج التي تسعد وترضي الجمهور الوفي.

وحول التأثير الذي سيتركه رحيل هداف الفريق أوكيكي أفولابي عن فريق أهلي حلب، يرى الريحانية بأن ذلك يعتبر خسارة لأن أوكيكي أثبت بأنه لاعب مهم خلال الفترة التي تواجد فيها مع الأهلي، لكن ذلك لن يقلل من قوة الفريق الذي يلعب كمجموعة متكاملة قادرة على تعويض اي نقص أو غياب.

وعن المستوى الذي يقدمه مع المنتخبات الوطنية وفريقه المحلي، أكد ريحانية بأن لا معنى أو فائدة ترجى من أي مردود فردي لا يخدم المجموعة ككل، متمنيا التوفيق للكرة السورية وفريقه أهلي حلب وأن يكون العام الجديد 2023 عام خير ونجاح للرياضة السورية.

يذكر بأن الريحانية قطع مؤخرا نصف المشوار نحو القفص الذهبي، بإعلان خطوبته وهو ما يرجى أن ينعكس بصورة إيجابية على وضعية الاستقرار النفسي للاعب المنسحب على النجاح الكروي الفني بشكل عام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار