بمشاركة 40 رياضياً.. النادي العربي الفلسطيني يحتضن مهرجاناً رياضياً في ألعاب متنوعة

الجماهير || أنطوان بصمه جي

أقام لواء القدس، اليوم، مهرجاناً رياضياً بإشراف المدرب بشير آغا حيث تضمن تقديم العديد من الألعاب الرياضية والفكرية وذلك في النادي العربي الفلسطيني بحي الجميلية.

وتضمن المهرجان تقديم فقرات جمباز وكاراتيه وبولينغ ورمي القرص ولعبة شد الحبل والمكاسرة وتكسير الحجر إضافة إلى توزيع الجوائز على الفائزين.

وألقى الشاعر الفلسطيني محمود علي السعيد قصيدة من وحي المناسبة، في حين أوضح المدرب بشير آغا منسق المهرجان للجماهير أن فكرة النشاط الرياضي تبلورت منذ أشهر وتستهدف الفئات العمرية كافة من أبناء المخيمات الفلسطينية الذين يبلغ عددهم 40 شخصاً إضافة لمشاركة المهتمين بالرياضة مع التركيز على الفئات العمرية الصغيرة بهدف إنشاء جيل رياضي من خلال تقديم العديد من الألعاب الرياضية.

بدوره قال المحامي سمير نجيب أمين سر حركة فتح الانتفاضة بحلب  إن المهرجان الرياضي يقام لأول مرة في النادي الفلسطيني متمنياً تكراره بشكل دوري، مبيناً أن جذب فئة الشباب والصغار من خلال النشاطات هي رسالة بأن حلب تمتلك إرادة الحياة، وأن الحرب التي دمرت الحجر والشجر لم تنال من الإنسان.

مسؤول الجناح السياسي في لواء القدس عادل عبد الحق شكر إدارة النادي العربي الفلسطيني على إقامة المهرجان الرياضي الكبير، مؤكداً إيمانه في لواء القدس بالسير على طريق المـ.ـقاومة، وبناء جيل مقـ.ـاوم مؤمن بأفكار المـ.ـقاومة الوطنية وبالقضايا الوطنية المحقة، وانطلاقا لانتقال هذا الجيل بالأيام القادمة في المعركة الحاسمة والنهائية التي لابد من أن تأتي في النهاية على أرض فلسطين لتحريرها من  المغتصب الغاشم.

كذلك ألقى الشاعر عبد الحميد ديوان قصيدة بعنوان طريق العودة والتي تناول في طياتها رمزية فلسطين.

 

تصوير هايك أورفليان

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار