هداف الحرية المهتدي “للجماهير”: الصعود للممتاز هو هدف أساسي ومسألة وقت بهمة الجميع ..ومباراة النيرب وكل مباراة ستكون بمثابة نهائي.

الجماهير || محمود جنيد
أكد مهاجم الحرية رأفت مهتدي بأن فريقه على أتم الجاهزية لمواجهة نظيره النيرب في افتتاح مباريات الفريقين ضمن إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لحساب المجموعة الثالثة.
وأشار هداف الحرية و دوري الأولى بسبعة أهداف، إلى احتدام المنافسة في المجموعة التي يتصدرها فريقه بفارق الأهداف عن كل من شرطة حماة والنواعير، وهو ما يدعو لعدم التفريط بأي نقطة ولعب كل مباراة وكأنها نهائي كما الحال بالنسبة لمباراة الغد مع النيرب.
ولفت المهتدي العائد من الإصابة، بأن فريق الحرية الذي وصفه بالكبير يضم كوكبة لاعبين من أصحاب الخبرة والتجربة في الدوري الممتاز، وهو مايعطيه أفضلية مهمة، مضيفا بأن تأهل الحرية للدوري الممتاز مسألة وقت بهمة الكادر واللاعبين ومن خلفهم الإدارة والجمهور كمنظومة متكاملة تنبض من قلب واحد.
وحول طموحه بالتتويج بلقب هداف دوري كرة الأولى الذي يصدر ترتيبه حاليا بسبعة أهداف كما ذكرنا سابقا، أكد المهتدي بأن هدفه وغايته الأساسية هي تقديم الأفضل من أجل الفريق والجمهور والنادي، والأولوية هنا هي المساهمة في صعود الفريق للدرجة الممتازة، وهو ما سينعكس بالنتيجة بشكل إيجابي عليه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار