مدير كرة الأهلي مجد حمصي: اللاعبون مصممون على تقديم مباراة كبيرة أمام الوثبة ..وأمور الريحانية تسير بشكل سليم.

الجماهير || محمود جنيد
يستعد أهلي حلب للقاء القمة الذي يجمع الفريق بضيفه متصدر الترتيب الوثبة ضمن الجولة الثامنة للدوري الممتاز لكرة القدم، والعنوان العريض للمباراة بالنسبة للأهلي هو حصاد النقاط الكاملة التي سينتزع معها الصدارة من الوثبة الذي يتخلف عنه في المركز الثالث بفارق نقطتين، وذلك في حال تعثر الوصيف الفتوة الذي لديه نفس عدد نقاط الوثبة، مع مباراة زيادة لعبها الفتوة.
وأكد مدير فريق الأهلي مجد حمصي، على أهمية مباراة الفريق المقبلة مع الوثبة التي تقام على أرضه وبين جمهوره في ملعب الحمدانية بحلب، والجميع مدعو للحضور على الطبيعة والدعم والمؤازرة الإيجابية للأهلي فريقهم الذي يحبونه على غرار عادة الجمهور الوفي.
وأوضح حمصي بأن الفريق وكما أي مباراة أخرى جاهز لمواجهة الوثبة، ودون أي غيابات في صفوف الفريق، لافتا إلى وجود بعض المشكلات المادية التي تم تجاوزها، ومتابعة المسير في الوجهة والطريق الصحيح.
وأشار حمصي إلى الحالة الانضباطية العالية للفريق والرغبة الكبيرة للاعبين بتقديم مباراة كبيرة أمام الوثبة وإسعاد الجمهور الكبير الذي سيحضرها.
وحول موضوع العروض والعقود الخارجية المقدمة لبعض اللاعبين، بيّن مدير فريق الأهلي بأن هناك عقدا وحيدا للاعب محمد ريحانية للانتقال لنادي حتا الإماراتي، موضوع على طاولة إدارة النادي، وهناك مراسلات قائمة بين إدارة الناديين، والأمور تسير بالطريق الصحيح بما فيه مصلحة النادي واللاعب على حد سواء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار