أهلي حلب بمواجهة الجيش اليوم ..الأهمية المضاعفة!

الجماهير||  محمود جنيد

مواجهة حساسة لها أهميتها المركبة يخوضها أهلي حلب عند السادسة من مساء اليوم في صالة الحمدانية الدولية أمام ضيفه الجيش في قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري سلة الرجال.

الأهلي ( حامل اللقب)  والذي يمر بفترة عدم توازن بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها،  يدخل المباراة تحت قيادة مدربه اللبناني القديم الجديد غسان سركيس،  بنيّة تصحيح المسار المنحرف الذي ظهر عليه في بطولة غرب آسيا للأندية مع ثلاث هزائم دون أي فوز، ومصالحة الجمهور الذي فقد الثقة بالفريق والقائمين عليه، وبالتالي فهو يحتاج وبصورة ملحة للفوز المركب الأبعاد ليحسن الصورة ويتنفس الصعداء.

المدرب غسان سركيس الذي يتولى قيادة الفريق  خلفا للأرجنتيني فوكاندو بتراتشي، أوضح بأن مهمته مع الفريق لن تكون سهلة، وينتظره موسم صعب وشاق، لكنه يعشق التحدي، الذي ستبدأ أولى فصوله اليوم بلقاء الجيش الفريق القوي والصعب المراس.

وبين سركيس بأن ضيق الوقت لم يساعده على تحضير الفريق بالصورة المطلوبة، وهو ما سيعوضه بالتحضير الذهني والمعنوي للفريق لمباراة اليوم، بينما سيشتغل في هذه المرحلة وبهدف الوصول إلى الدور  نصف النهائي، على الجانب الدفاعي بصورة مركزة، ومنها إلى الشق الهجومي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار