140 صناعياً من حلب يشاركون في معرض صنع في سورية الخميس القادم على أرض مدينة المعارض بدمشق

#الجماهير  ||

بين الصناعي محمد زيزان عضو مجلس ادارة غرفة صناعة حلب وعضو اللجنة المنظمة لمعرض صنع في سورية التصديري التخصصي للألبسة الجاهزة والنسيج ومستلزمات الإنتاج/ صنع في سورية – ربيع وصيف 2023 / أن عدد المشاركين في المعرض بلغ 250 صناعياً منهم 140 صناعياً من حلب ، سيتوزعون على أربع صالات في مدينة المعارض بدمشق على مساحة اجمالية تبلغ حوالي 8000 متراً مربعاً .

وأوضح زيزان أن نسبة الصناعيين العاملين في مجال الالبسة الولادية هي الأكبر من بين المشاركين حيث تم تخصيص 3 صالات لهم من ضمنها جناح للصناعيين في مجال الالبسة الرجالية ، فيما تم تخصيص الصالة الرابعة للصناعيين العاملين في مجال الألبسة النسائية واللانجري، ويضاف لهم عدد من المشاركين في مجال لوازم الإنتاج وشركات الشحن .

وحول الحضور العربي من رجال الأعمال في المعرض كشف زيزان عن دعوة 500 رجل أعمال من العراق و 300 رجل أعمال من الدول العربية الاخرى كالإمارات والسعودية وليبيا والكويت ومصر ولبنان والاردن وغيرها ، لافتاً إلى أنه ستصل يوم غد الأربعاء أولى الطائرات وعلى متنها رجال أعمال من دولة العراق .

وكانت عملية إجراء القرعة وتوزيع الستاندات على الصناعيين المشاركين في المعرض قد جرت بداية الأسبوع الحالي استعداداً للمعرض الذي تنطلق فعالياته يوم الخميس القادم 19 كانون الثاني وتستمر لغاية يوم الأحد 22 من الشهر الحالي .

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار