المطالبة بتشميل عمال تحميل البضائع بالسكن العمالي

الجماهير  || محمد الأحمد

أكد عمال تحميل وتفريغ ومناولة البضائع على ضرورة تشميل عمالة العتالة بالسكن العمالي أسوة بعمال القطاع العام.

وأشار عمال النقابة خلال مؤتمرهم السنوي إلى أهمية إعفاء النقابة من التأمينات الأولية وإلغاء رسم الطابع بالنسبة للعقود المبرمة مع الشركات والمؤسسات،  مطالبين بتزويد عمال العتالة بأسطوانة غاز بسعر التكلفة أسوة بموظفي الشركة.

وتركزت توصيات ومقترحات مكتب النقابة على ضرورة إعفاء النقابة من غرامات التأخير في حال تأخير تسديد الاشتراكات وتقديم الكشوف لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية واستبدال السيور الناقلة القديمة من قبل المؤسسات والشركات التي لديها أعمال عتالة،  وتفويض مكتب النقابة بتعديل النظام الداخلي لصندوق المساعدة الاجتماعية والبحث عن مشاريع استثمارية يعود ريعها الى صندوق المساعدة الاجتماعية.

وأجاب رئيس اتحاد عمال المحافظة مصطفى وزان ادلبي على المداخلات العمالية، مشيدا بالجهود التي يبذلها هؤلاء العمال في عملية تحميل وتفريغ جميع البضائع سواء كانت غذائية او حبوب او غاز.

وأشار ادلبي الى ان اتحاد حلب والاتحاد العام يبذلان قصارى جهدهم لتأمين أفضل الخدمات للطبقة العاملة.

بدوره تلا رئيس مكتب النقابة محمد خير الرحمو مجمل التقارير المقدمة الى المؤتمر ،  مستعرضا الأنشطة التي نفذت العام الماضي والأعمال التي قام بها مكتب النقابة بهدف خدمة الزملاء العمال ،  إضافة الى الخطط المقدمة في جميع اللجان والامانات بهدف تطوير العمل والارتقاء به خدمة للوطن والمواطن والإخوة العمال.

حضر أعمال المؤتمر أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال حلب ورؤساء مكاتب النقابات.

ت.  هايك اورفليان

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار