مدرب الأهلي : نسعى لنقاط المصالحة والصدارة أمام حطين

الجماهير || محمود جنيد

مباراة مهمة تنتظر أهلي حلب رابع ترتيب فرق الدوري يوم غد الجمعة خارج الديار، وهو يواجه مضيفه حطين العاشر، في ملعب الباسل باللاذقية ضمن الجولة التاسعة للدوري الممتاز لكرة القدم.

مدرب الأهلي ماهر بحري، أكد بأن الهدف الأساسي من مباراة الغد أمام حطين هو مصالحة جمهور النادي من خلال هدية نقاط المباراة الثلاث المهمة للغاية لمواصلة السير قدما في ركب المنافسة، بعد التعثر أمام الوثبة بحلب وفقد نقطتين مهمتين داخل الديار.

ويرى مدرب الأهلي بأن مباراة حطين ستكون كفاحية، نظرا لظروف الفريق المنافس المتواجد في موقع متأخر على لائحة الترتيب وهو يلعب على أرضه وأمام جمهوره بكل شراسة، لكن ذلك لن يمنع فريقه بعد الدراسة المستفيضة للمنافس من الفوز والعودة من اللاذقية بنقاط المباراة المهمة جدا.

وحول الفراغ الذي تركه رحيل كل من اوكيكي والريحانية، إلى جانب الغيابات العديدة الطارئة بداعي الإصابة والتأهيل منها لكل من محمد الأحمد وأمجد فياض وحسن الضامن، أوضح البحري بأن تلك صفحة تم طيها وسيحاول في هذه المرحلة إيجاد الصيغة الفنية والبدائل لتعويضها بشكل فعال.

وأكد مدرب أهلي حلب بأن الأمور تسير بشكل مبشر وهناك بوادر خير للفريق الذي سيكون قادرا على أن يكون أحد المنافسين الكبار على لقب الدوري المحلي الممتاز والهدف هو لقب الدوري، إذ سيلعب كل مباراة وكأنها نهائي بطولة، ومازال الدوري طويلا والفرق تضرب بعضها، والمهم في الموضوع أن الاهلي لم يخسر نقاط أي مباراة أمام المنافسين المباشرين مثل الوثبة والجيش، وتقاسم معهما الغلة، والفارق الحالي بينه وبين المتصدر والوصيف هو نقطتين ويمكن تداركه من خلال الفوز في مباراة حطين، والصعود للقمة التي لن يتخلى عنها الفريق في حال وصل إليها.

وحول جدول الدوري الصعب الذي تجاوز من خلاله المباريات الصعبة، أوضح البحري بأن لا مباراة سهلة، واللعب مع الفرق المتأخرة على لائحة الترتيب في المباراتين المقبلتين مع حطين والمجد ستكونان في قمة الصعوبة لأن الفريق يتمسك بقشة، متمنيا بأن يكون فريقه على قدر التحدي ويحقق النتائج الإيجابية المنتظرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار