عبد_الوهاب_الحموي ” هابو” يكسر حاجز الصمت ويوضح أسباب المطالبة بفسخ عقده مع الأهلي وشعوره بأنه غير مرغوب فيه!!

الجماهير || محمود جنيد
في الوقت الذي علمت فيه ” الجماهير” بأن إدارة أهلي حلب لن تتخلى عن اللاعب عبد الوهاب الحموي “هابو”، لصالح نادي الجيش وهو أحد المنافسين، وستطالب بإضافة المدة التي يغيب فيها عن المشاركة مع الفريق، على عقده المبرم مع النادي، أوضح “هابو” بتصرحه الخاص “للجماهير” بأنه طلب فسخ تعاقده مع الأهلي لعدم التزام النادي معه، مؤكدا رغبته بتمثيل نادي الجيش وهو النادي السوري أيضا.
وبيّن الحموي بأنه اجتمع ست مرات مع رئيس النادي سواء بشكل شخصي او بحضور مشرف اللعبة، أو مع الفريق مجتمعا، دون أي جدوى أو التزام لجانب مستحقاته..
و أشار الحموي إلى أن هناك تدخلات لحل الموضوع، لكنه حسم بالنسبة له لصالح الخروج من النادي بسبب تكرار التخلف بالوعود و عدم التقيد بمواعيد سداد الدفعات.
واضاف بأن هناك ترددا من قبل إدارة النادي بخصوص المبلغ المطلوب، يوافقون على رقم معين ومن ثم يتراجعون!

ولفت ” هابو” بأنه إذا رفض نادي أهلي حلب التخلي عنه وتوقف عن اللعب؛ فإن الضرر سينسحب على المنتخب الوطني ولن يتوقف عنده فقط.
وكشف عملاق السلة السورية بأن هناك شعورا تسلل له، بأنه غير مرغوب فيه من قبل بعض لاعبي فريق الأهلي لأنه سرق منهم الأضواء ومحبة جمهور الاهلي العظيم الذي يكن له كل محبة وتقدير، وسيبقى على ذلك.
و تمنى ” هابو” من إدارة الأهلي المحترمة إبداء المرونة بخصوص الموافقة على انتقاله لنادي الجيش لمصلحة جميع الأطراف ومن بينها المنتخب الوطني، لأنه لم يعد لديه ما يقدمه للفريق ..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار